عندما تكونين بصدد اختيار شريك مناسب لك فلا بد أن تأخذي بعين الاعتبار العديد من العلامات التي ينبغي أن تُوجد به والتي تشير إلى أنه إنسان جيد، وفي نفس الوقت ينبغي عليك الانتباه لبعض العلامات التي لو وجدت به فإن ذلك يعني بأنه لا يصلح لك ولا يناسبك ومن الأحسن الابتعاد عنه، لأنك لن تنعمي بعلاقة جيدة وسعيدة معه. نستعرض عليكم في التفاصيل مجموعة من هذه العلامات.

يقاطع حديثك

لو لاحظت بأنه يقاطع حديثك كلما خطر في باله أمر ما ولا يتركك تنهين كلامك فهذا دليل على أنك ستجدين معه الكثير من المشاكل لو ارتبطت به.

حب النفس والأنانية

من الجيد أن يكون الرجل واثقا من نفسه ومحبا لنفسه، لكن عندما يزيد هذا الأمر عن حده ويتحول لأنانية، فتجدين كل محادثاتكما تدور حوله هو فهذا يعني بأنه لا يصلح لك.

ينظر للأخريات

لو لاحظت بأنه حتى رغم كونكما معا لا يتوقف عن النظر للأخريات وحتى التغزل بهن، فهذا يدل على أنه من النوع الذي لا تكفيه امرأة واحدة ولا يناسبك حتماً.

لا يطمئن عليك

لو كان من النوع الذي لا يكلف نفسه لكي يطمئن عنك، فلا يتصل ولا يرسل رسالة إلا نادراً أو عندما يحتاج إليك، فهذا مؤشر خطير يدل على أنه لا يصلح لك.

يعتقد بأنك موجودة من أجله

هناك نوع من الرجال يعتقدون بأن المرأة موجودة من أجلهم وليس لديها أمر تفعله سوى انتظار طلبات الرجل. لو كان شريكك من هاذ النوع ويتوقع أن تتركي كل ما بيديك وتنفذي ما يطلبه منك عندما يريد ذلك، فاعلمي بأنه شخص غير مناسب لك.

رجل بخيل

سوف تلاحظين ذلك من المواعيد الأولى التي تجمع بينكما. لو كان رجلا بخيل يتهرب من دفع الحساب عندما تلتقيان في المقهى أو المطعم، فابتعدي عنه لأن البخل صفة لا يجب أن تكون في الزوج وإلا فإنها ستؤدي لحدوث الكثير من المشاكل.

العودة للبيت

لو كان من النوع الذي لا يهتم كيف وصلت للمنزل بعد لقائكما، أو كيفية عودتك للمنزل، فهذا يشير إلى أنه رجل لا يمكن الاعتماد عليه ومن المستحسن الابتعاد عنه.

لا يهتم بتفاصيلك

الرجل الذي يستحق قلبك ويستحق أن ترتبطي به يجب أن يكون مهتما بتفاصيل حياتك وشخصيتك، يحب حديثك والاستماع إليك، يعاملك بلطف ويحترم مشاعرك وأفكار. 

سلبيّ

لو كان من النوع السلبي الذي لا يتحدث عن شيء سوى السلبيات والمساوئ، ولا يذكر أي إيجابية على لسانه فهذا يدل على أنه لا يناسبك ولا يصلح لك.

يخلف وعوده

من أبرز العلامات التي يمكنك من خلالها التأكد مما إذا كان الرجل مناسبا لك هو تنفيذه لوعوده. لو كان يخلف وعوده دائما أو يتهرب منها فاعلمي بأنه شخص غير مناسب.

 

التعليقات

مها :
مقال جميل، 😀✌️
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع