تقوم جميع العلاقات على مبدأ التواصل بشتى أنواعه بما في ذلك التواصل اللفظي، وفي العلاقات العاطفية تعتبر الكلمات اللطيفة والرومانسية جد ضرورية لتقوية العلاقة وتعزيز الترابط الروحي بين طرفي العلاقة. وبالتالي قررنا أن نعرض عليكم في هذا الموضوع عرض 10 عبارات يحب جميع الرجال سماعها من شريكة حياتهم.

“أنا أحبك”

عندما تعلنين لشريكك الحب فإنه سيذوب بين أحضانك حتى لو كان شديداً ولا يُظهر ذلك لك. كل الرجال يحبون سماع كلمة “أحبك” من شريكاتهم تماما كما يحبون التواصل الجسدي عبر العناق والحضن والقبل.

“أنا أقدر ما تفعله”

يحتاج الرجال لأن يشعروا أنهم يقومون بعمل جيد، لهذا لا تترددي في تقدير ما يقوم به من أجلك ومن أجل العائلة. عندما تخبرينه بهذه العبارة فإن ذلك يحفزه على تقديم المزيد من الجهد في عمله.

“أنت أفضل زوج/أب/صديق”

عندما تتحدثين بشكل متكرر عن ولعك بشريكك وتخبرينه بأنه الأفضل فإن ذلك سيجعله سعيداً حقاً، وسيرى نفسه محظوظه لكونه يمتلك سيدة مثلك.

“أنا أقدرك كرجل”

الرجولة هي ما يميز الرجل عن المرأة، لهذا  يحب الرجل أن تقوم المرأة بتقدير ميزاته التي تميز شخصيته الرجولية (الصدق، الشجاعة، النزاهة…).

“أنا أحترمك”

الاحترام أساس رئيسي في استمرار العلاقة ونجاحها، بالتالي لا تتوقفي عن التعبير عن احترام وإعجابك لشريكك من أجل استمرار الحب بينكما.

“هيا نفعل ما تريده”

عندما تخبرين شريكك بأنك تحترمين خياراته بل وتريدين مشاركته إياها والقيام بها معه، فإن ذلك سيخلق بداخله شعوراً رائعاً.

“أنت تبدو رائعاً”

غالبا ما يتوقف الرجل عن الاعتناء بصحته وجماله وشكله الخارجي بعد الظفر بمحبوبته (بعد الزواج بفترة)، ولكن عندما تخبره المرأة بأنه ما زال يبدو رائعا فإن ذلك قد يحفزه للعودة لصالة الألعاب الرياضية من أجل الاعتناء بنفسه واتباع نظام غذائي صحي.

“أنا أستمع إليك”

العلاقة الصحية هي التي تقوم على الحديث والاستماع في نفس الوقت. يعرف عن النساء بأنهن يملن أكثر للتحدث، لهذا عندما تخبر المرأة بأن كل آذانها صاغية لزوجها فإن ذلك سيجعله سعيدا حقا.

“شكرا لك”

كلمة شكرا على الرغم من أنها قد تبدو بسيطة إلا أن لها مفعول كبير جدا فهي تدل على أنك تقدرين مجهودات شريكك وممتنة لكل ما يفعله من أجلك.

“أنا أثق بك”

الثقة أمر مقدس في العلاقة، فعندما تكون الثقة متبادلة تكون العلاقة ناجحة بنسبة كبيرة. الثقة تدل على الحب والتفاهم والانسجام بينكما.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع