جميع الرجال يريدون معرفة ما تريده النساء. لحسن الحظ ، تساءل عدد من العلماء عن نفس الشيء. غالبًا ما تكون هذه الأنواع من الدراسات صغيرة، وتعتمد في كثير من الأحيان على المشاعر المذكورة في المختبر، والتي قد تختلف عن الطريقة التي تتفاعل بها النساء حقًا في الحياة الواقعية. وغالبًا ما يكون المشاركون من طلاب الجامعات الغربية، وهم ليسوا مجموعة متنوعة بشكل خاص. لكن مع ذلك يجب أخذ هذه الدراسات بعين الاعتبار لأن هذه الصفات ستساعدك يوماً ما.

1. روح الدعابة مهمة للمرأة. وجد العلماء أنه الدعابة تجعل الرجال يبدون أكثر ذكاءً.

2. بالنسبة للعلاقات الطويلة ، تميل النساء إلى تفضيل الرجال الإيثاريين الذين يتسمون بالطيبة ويقومون بأعمال صالحة.

3. قد تحب النساء الرجال الأكبر سنًا لأن لديهم الوقت لتجميع المزيد من الخبرة.

4. كان شعر الوجه عامل جذب في الدراسات ، لذلك من المحتمل أن تعتمد هذه الميزة على التفضيل. افعل ما تريد بوجهك. ستجذب الرفيق المناسب.

5. خلصت الأبحاث القديمة إلى أن الناس يحبون عندما يحبهم الآخرون ، لكن الدراسات الحديثة وجدت أن عدم اظهار اعجاب يمكن أن يكون أسلوبًا فعالًا يجعل ذلك النساء يرغبن بهم أكثر.

6. أشارت الدراسات المصغّرة إلى أن الرجال الذين لديهم كلاب يتصرفون بشكل أفضل مع السيدات.

7. في إحدى تجارب المواعدة السريعة ، كانت النساء أكثر انجذابًا للرجال الذين كانوا يقظين - حاضرين ، واعين ، ولا يستبقون أحكامهم.

8. أظهرت إحدى الدراسات أن النساء في جميع أنحاء العالم يعتبرن الرجال أكثر جاذبية عندما يرتدون اللون الأحمر.

9. صنفت النساء الرجال الذين يخوضون المخاطر البطولية والبدائية في بعض الأحيان أعلى من الباقين. وتشمل هذه إنقاذ حياة الناس والبحث عن الطعام واللعب بالنار.

10. يمكن أن يكون المظهر الجيد عاملاً، لكنه ليس مهماً كما تعتقد. في الدراسات، تختار النساء عادةً الرجال الأفضل مظهرًا لقضاء وقت قصير فقط لا للعلاقات طويلة الأمد.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع