من الطبيعي ان تتخلل العلاقة بين الرجل والمرأة بعض المشاكل والخلافات والنقاشات الحادة، لأنه بكل بساطة لا وجود لعلاقة مثالية. بل إن الخبراء يعتبرون الخلافات مؤشرا على صحة العلاقة ودليلا على قوة الحب بين الطرفين لو قاموا بتجاوزها. تحرص الكثير من السيدات على الحفاظ على شركائهن عبر الاهتمام بهم وإرضائهم وتوفير ما يريدونه، لهذا لو كنت تبحثين عن أكثر الأمور التي تجعل الرجل سعيدا معك ولا تدفعه للتفكير في الارتباط بغيرك فهذه 8 أمور سوف تجدينها بالتفاصيل.

  • كلمات الإطراء والمدح

ليست المرأة الوحيدة التي تحب سماع كلمات المدح من شريكها، فالرجل هو الآخر يريد ذلك سواء فيما يتعلق بشكله أو شخصيته، لهذا أغرقيه بكلمات المدح والإطراء من أجل إسعاده وإحساسه بالامتنان من وجودك في حياته.

  • تحضير الأطباق الشهية

يقال بأن أسرع طريق لقلب الرجل معدته وهذا أمر صحيح وينطبق على الكثير من الرجال. تعلمي تحضير أطباقه المفضلة فذلك سيجعله سعيداً حقاً.

  • احترام مساحته الشخصية

رغم الزواج والارتباط، يحب الرجل أن يقضي بعض الوقت بمفرده حيث يقوم خلاله بممارسة هواياته المفضلة أو الخروج رفقة صديقه أو فقط البقاء بمفرده. المساحة الشخصية جد مهمة لضمان نجاح العلاقات لهذا احترمي ذلك وامنحيه بعض الحرية.

  • تقديم الهدايا ومفاجأته

يمكنك جعل الرجل سعيدا معك بتقديم هدايا له من وقت لآخر ومفاجأته، فذلك سيشعره بأنك تهتمين لأمره وسعادته تهمك.

  • تقديم الدعم المعنوي

يحتاج الرجل كثيرا للمساندة والدعم المعنوي خاصة وأنه يمر بالعديد من الأوقات العصيبة في العمل والحياة والمشاكل بشكل يومي، لهذا هوني من روعه واستمعي لما يقوله ولا تجعلي الأمر أكثر سوءا عليه.

  • الاحترام ثم الاحترام

لا يوجد أهم من الاحترام لضمان نجاح العلاقة، فلا بد من تفادي التقليل من شأن الرجل أو إهانته أو الاستهزاء به حتى لو على سبيل المزح، وعندما تكونان في مكان عام أو بين العائلة فلا بد من التعامل معه باحترام شديد.

  • كسر الملل

من الأسباب التي قد تدفع الرجل للرحيل هو الشعور بالملل والرتابة والروتين معك لهذا اكسري هذا الأمر عبر القيام بأنشطة جديدة برفقته مثل الذهاب في نزهة، مشاهدة فيلم، السفر، تناول العشاء بالخارج.

  • العلاقة الحميمة

تعتبر العلاقة الحميمة من أسس نجاح العلاقة الزوجية لهذا من الضروري الحفاظ على التواصل الجسدي مع الرجل وإرضائه، وكذلك التجديد في العلاقة الحميمة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع