الرجل.. هذا الكائن الذي تعتقد حواء أنه الأكثر تعقيدا على وجه الارض، من أبسط ما يكون ويمكنك اقتحامه بنظرة أو كلمة رقيقة. وهذه الحقيقة تثبتها هذه الأشياء البسيطة التي يعشقها الرجل في المرأة ولا يستطيع مقاومتها مهما كان.                           

1.الثقة بالنفس.   

ثقة المرأة بنفسها أمام الرجال تعطي لها مكانة خاصة تجعلهم ينظرون لها نظرة تمنى، فهي ليست شخصية مذبذبة تنتظر نظرة منهم. ولكن احذري الغرور لأن الثقة المفرطة بالنفس تؤدي للغرور ولا يوجد شيء أكثر إثارة للاشمئزاز منه بالنسبة للرجل. 

2 . الاهتمام بتفاصيلها

ينجذب الرجل للمرأة التى تهتم بكل تفاصيل مظهرها، ليس فقط الملابس التى ترتديها ومكياجها، وإنما كل التفاصيل الأخرى بدءًا من نظافة الفم جيدًا، والرائحة الناعمة والدقيقة، لا الفواحة أكثر من اللازم، فالرجل يلاحظ كل التفاصيل الصغيرة ويقدر المرأة التى تعتنى بمظهرها من الداخل للخارج.                   

3.   روح الدعابة

ينجذب الرجل للمرأة التى تبتسم وتبين أنها عمومًا شخص سعيد، ولا يحب أن المرأة التى تضحك كثيرًا بشكل مبالغ فيه، وفى الوقت نفسه لا يحب أن تكون جادة أكثر من اللازم، أو ليس لديها حس فكاهة، كما يحب أن تكون متفاعلة تفهم بسرعة الدعابة وتعلق عليها.                     

4.الشغف

لا يمكن للرجل أن يقاوم المرأة التى لديها شغف كبير بشيء ما، تتحدث عنه بحماس وبسعادة شديدة، فمن المهم أن تجعله يعرف ما تريد من الحياة، وأنها تعمل بنشاط.

 5. الخصر. 

شكل الخصر من أكثر الأمور التي لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة، فهو في عقله الباطن يمثل القدرة على الخصوبة والإنجاب، لذا فكلما كان خصرك نحيفًا ومتسقًا مع شكل جسمك، زاد انجذاب زوجك لكِ.   

6.  الألوان

الألوان لها دور أساسي في جذب المرأة للرجل، ومن أكثر الألوان إثارة للرجل، اللون الأحمر، فاحرصي على ارتداء اللوان الأحمر، وإدخاله ضمن ألوانك اليومية التي تستخدمينها، فقد أثبتت الدراسات أنّ اللون الأحمر هو أكثر الألوان إغراءً ورغبة بالنسبة للرجال، لأنه يجذب انتباه الرجل بحيث لا يستطيع إحالة نظره عنها، لذا سواء ارتديت فستانًا أحمر اللون أو وضعت أحمر شفاه بهذا اللون، تأكّدي أّنه لن يستطيع مقاومتك 

         
7.  الشخصيّة الجذّابة.

 قد يكون سبب عشق الرجل للمرأة تميّزها بشخصيّةٍ ساحرةٍ ومميّزة تجذبه وتأسر قلبه، وتلك الشخصيّة الجذّابة يختلف مفهومها . 

8. احترام الرجل.

 وتقديره يعشق الرجل المرأة المُهذّبة التي تحترمه، وتُقدّر رجولته، وتُشعره بذلك، فلا تتعمد إهانته تحت أيّ ظرفٍ، أو ُتقللّ من قيمته حتى وإن كان ذلك بغير قصد، ويظهر الاحترام أيضاً من خلال تعاملهما معاً، أو عند حدوث الخلافات.

9 .اللعب بالشعر

صحيح أن الرجال يعتبرون قيام المرأة باللعب بشعرها إشارة إلى أنها تحاول جذبهم، لكنهم في الواقع يعشقون هذه الحركة. المرأة التي تلف شعرها على إصبعها أو التي تمرر يدها في شعرها بشكل عفوي تجذب الرجل بشكل كبير جداً.

​​​​​​10 . ثني الظهر

تجلسين لوقت طويل أمام الكمبيوتر في المكتب أو في المقهى أو في أي مكان عام، تقفين وتحنين ظهرك إلى الخلف. بالنسبة إليك هي آلية تجعلك تشعرين بالراحة أما بالنسبة إليه فهي من الامور الظريفة جداً التي لا يمكنه مقاومتها.

التعليقات

زيزو :
جيد
محمد شحود اليوسف :
كيفك زيزو
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع