أحياناً قد يريد الرجل الزواج من امرأة يحبها بحيث يكون واثقاً بأنه قادر على إسعادها، لكنه لا يجد الطريقة المناسبة لإقناعها بذلك. هناك العديد من الطرق السهلة والبسيطة التي يمكن اللجوء إليها قصد جعل المرأة التي تريدها تستسلم لك وتقبل بالزواج بك، نستعرض عليكم عشرة منها في التفاصيل.

التحلي بالشجاعة

تريد المرأة أن يكون شريكها جريئا وشجاعا وواثقا من نفسه، لهذا اجعلها ترى هذه الصفات بك. لا تتردد حتى لا تجعلها تشك في قدرتك على جعلها تشعر بالأمان والسعادة برفقتك. المرأة تبحث عن رجل يضمن لها الاستقرار وبناء أسرة سعيدة، لهذا أثبت لها ذلك.

تجنب السب والشتم

يعتقد بعض الرجال بأن استخدام كلام السب والشتم والكلمات المسيئة يعبر عن رجولته وشدته، وهذا ما يزيد من إعجاب المرأة به، بينما الحقيقة أن المرأة تنفر من هذا النوع من الرجال. كن شخصا خلوقا وهادئا في كلامه وتجنب السب والشتم.

كن رجلا كريما

لست مضطرا أن تجلب لها الهدايا باهظة الثمن حتى تريها ذلك. يمكنك أن تجلب لها هدية تعبر عن مشاعرك تجاهها حتى لو كانت هدية رمزية، ويمكنك دعوتها لتناول عشاء رومانسي برفقتك وغيرها من الأفعال التي تعبر عن كونك غير بخيل.

ابتعد عن التصنع

لا تنس بأنها ستتزوج بك وتعيش معك طوال حياتك، لهذا لا داعي لأن تحاول إخفاء شخصيتك وصفاتك الحقيقية عنها. كن أنت ولا تتصنع وتصرف على طبيعتك واجعلها تحبك كما أنت وترتبط بك لأنك أنت.

اهتم بها

سترفض المرأة بلا شك الارتباط برجل لا يهتم بها ولا يعيرها أي اهتمام. أخبرها بأنك تحبها وبأنك تهتم بها ويمكنك إثبات ذلك بالحرص على إشباع رغباتها واحتياجاتها. اتصل بها وأرسل لها الرسائل التي تعبر لها فيها عن مدى أهميتها في حياتك.

حافظ على نظافتك

الاهتمام لا يشملها وحدها بل يشملك أنت أيضاً. اهتم بنفسك وشكلك الخارجي، حافظ على نظافتك، ارتدي الملابس النظيفة والمتناسقة، ضع عطرا ذو رائحة طيبة، كن شخصا رومانسيا، نظف أسنانك وفمك وأظافرك. ليس شرطا أن ترتدي ملابس غالية لكن احرص على أن يكون منظرك لطيفا ويمنح الغير انطباعا جيدا حيالك، فهي بلا شك لن تقبل بالعيش مع شخص لا يعرف معنى النظافة.

لا تتحدث عن نفسك

إن كنت من النوع الذي يتحدث طوال الوقت عن نفسه وعن إنجازاته فتوقف عن ذلك. المرأة لا تحب هذا النوع من الرجال، بل تبحث عن رجل يحدثها في مواضيع أكثر عمقاً، ولا تنس أن تهتم بها وتجعل حديثك يدور حولها في بعض الأحيان. اسألها عن أهدافها وطموحاتها وتفاصيل حياتها.

أشعرها بأنها مميزة

تحب المرأة أن تسمع من الرجل بأنها مميزة في نظره عن الأخريات، لهذا أخبرها بذلك، فهذا ما سيساعدك على جعلها تستسلم لك وتقف في حبك وتنجذب إليك وتقبل بالزواج بك.

تبادل الموسيقى معها

حسب الأبحاث، تميل المرأة أكثر للرجل الذي يهتم بالموسيقى، لهذا تبادل الأغاني والموسيقى التي تحبها معها فهذا سوف يساعدك بلا شك على الظفر بحبها.

أسعدها

آخر نصيحة نقدمها لك هي أن تعمل على رسم الابتسامة على شفتي المرأة، فهي بلا شك ستغمر بحبك لو علمت بأنك قادر على إضحاكها وإسعادها حتى في أسوأ أوقاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع