هناك نوع من النساء لا ينجذب إلا للرجل الشقي الذي يقوم بتصرفات غريبة تلفت أنظارهن في الأماكن العامة بعيداً عن الرجل الهادئ والمحترم، وهذا لا يعني بالضرورة أن تكون تصرفات الرجل الشقي سيئة وغبية وغير محترمة، ولكنها تجعل الرجل ملفتا للأنظار في المكان الذي يتواجد به وتجذب المرأة إليه. هذه 10 تصرفات غريبة يقوم بها الرجل الشقي وتساعده على جذب المرأة التي يريدها.

ملاحظة: لا يحث هذا المقال على القيام بهذه التصرفات بل الغاية منه هو عرض صفات الرجل الشقي فقط لا غير.

لا يكترث للطعام الصحي

غالباً، لا يهتم الرجل الشقي للطعام الذي يتناوله، حيث يأكل ما تشتهيه نفسه ولا يفكر بتأثيره على جسده، وبالطبع تتميز هذه الفئة بأنها من المدخنين بشراهة. يعتقد الرجل الشقي بأن المرأة لا تريد الارتباط برجل صارم في العادات الغذائية.

لا يكترث لمن حوله

يتمتع الرجل الشقي بثقة عالية بالنفس تجعله لا يكترث لمن حوله ولا يهمه رأيهم ولا نظرتهم إليه، فبالنسبة إليه يكفي أنه واثق من نفسه ومقتنع بما يقوم به، فيعتبر باقي الرجال مجرد عقبة في طريقه أو موجودون من أجل خدمته.

يجيد استخدام لغة الجسد

يعي الرجل الشقي جيدا أن لغة الجسد قد تكشف للآخر نقاط ضعفه، لهذا فهو يتحكم بها جيدا ويسيطر عليه ولا يظهر أي إشارة على ما يشعر به بالداخل. يقوم بدراسة كل حركة ولكن في أغلب الأحيان يحاول الحفاظ على وضعيته لأطول فترة ممكنة.

لا يتحدث كثيراً

لا يجيد الرجل الشقي التحدث بلباقة ولا يحب الكلام لوقت طويل، لهذا ستجده يقتصد في كلامه كثيرا ولا يتحدث مع أي شخص كيفما كان، وعندما يتحدث فإنه لا يستخدم سوى الجمل القصيرة.

لا يشعر بالإحراج

من أبرز صفات الرجل الشقي أنه لا يشعر بالإحراج في أي مشكلة أو موقف يقع فيه، بل على العكس تماما، قد يتصرف بلا مبالاة ولا يكترث لمن حوله، وقد يحاول إثبات وجهة نظره بالصراخ ورفع نبرة صوته. مثلاً، عندما يقوم بمعاكسة فتاة تعجبه ويطلب منها رقمها فترفض ذلك، لا يتأثر لذلك ويقوم بالبحث فتاة أخرى.

طريقة ارتداء الملابس

لا يتبع الرجل الشقي النمط التقليدي للأناقة، بل يمتلك نمطا خاصا به لا يشبه الآخرين. باختصار، ملابسه تشبه صفاته وطباعه، حيث إنها في معظم الأحيان تظهر للآخرين بأنها عبثية وغير منسقة لكنها لا يشعر أبداً بالإحراج من ذلك لأنه لا يكترث لآراء ونظرة الآخرين كما سلف الذكر.

يسعى لأن يكون مثالياً

يفرض الرجل الشقي سيطرته على الآخرين وفي المجموعة التي يوجد بها بشكل غير مباشر، حيث يحصر على أن ينجز كل المهام والأمور بمثالية بالغة. يسعى الرجل الشقي لأن يكون دائما رجلا مثاليا ويكون متميزا عن الآخرين.

لا يفقد أعصابه

يتميز هذا النوع من الرجال ببرودة أعصاب بالغة، فمن الصعب جدا أن تقوم باستفزازه حتى عندما تهاجمه. يعتبر الرجل الشقي انفعاله بمثابة نقطة ضعف وبأنه يتأثر بكلام الناس، فالمبدأ الذي يتبعه في حياته أنه لا يكترث أبدا لنظرة وأقوال الآخرين، وبالتالي فإنه يجيد التحكم جيدا في أعصابه وردود أفعاله.

غامض بالنسبة للآخرين

على عكس المتوقع، من سمات الرجل الشقي الغموض، حيث يعزز هذه الصفة ببعض اللمسات مثل وضعية وقوفه، نبرة صوته العميقة والمنخفضة والتحدث ببطء وعدم تزويد الآخرين بكل المعلومات حوله.

لا يشارك مشاعره الخاصة

يعتبر الرجل الشقي بأن مشاعره ملك له ولا يجب عليه مصارحة الآخرين بها، لهذا فهو لا يستعين بالآخرين عندما يقع في مشكلة ما لكي يشاركها معهم.

أيضاً يعرف الرجل الشقي بأن به جانب شهم، حيث لأنه لا يتردد في تقديم يد المساعدة للآخرين دون انتظار أي مقابل أو شكر أو امتنان منهم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع