يرى الكثير من الرجال بأن النساء غامضات ويصعب فهمهن، بينما الحقيقة أن المرأة تمتلك عاطفة حساسة جداً وتعشق التفاصيل، ولكن الرجل يقوم بالعديد من الأمور التي تكرهها المرأة فتغضب لذلك وتنزعج من تصرف الرجل. هناك 10 أمور يقوم بها الرجل وتغضب المرأة كثيرا، تجنبها بعد الآن.

الذي ينسى المناسبات

من أكثر الأمور التي تزعج المرأة إن لم تكن أكثرها، هو نسيان الرجل للمناسبات التي تجمع بينه وبين المرأة، مثل تاريخ عيد ميلادها، ذكرى زواجهما السنوية وغيرها.

الرجل الأناني

تكره المرأة الارتباط برجل لا يحب سوى ذاته وبشكل مبالغ فيه، فكما يعرف الجميع، تحتاج المرأة الذي يشعرها بالحب وبأنها شخص مهم في حياته، وهذا ما لا يتحقق مع الرجل الأناني والذي يحب ذاته فقط.

الذي يكذب عليها

لا يوجد أسوأ من الكذب في العلاقات بشتى أنواعها، وعندما تكتشف المرأة بأن الرجل يكذب عليها في أقواله وأفعاله فإن ذلك يسيء إليها وقد يتسبب في زوال الحب من قلبها.

يغار عليها كثيرا

تحب المرأة الرجل الذي يغار عليها فهذا يدل على أنه يحبها ويريدها له وحده، ولكن عندما تتحول غيرته إلى غيرة مَرَضية ومبالغ فيها تصل لحد الشكّ، فإن ذلك يزعج المرأة كثيراً ويخلق مشاكل وخلافات هي في غنى عنها.

الاهتمام المفرط بها

نفس الأمر بالنسبة للاهتمام، فعلى الرغم من أنه أمر يشعر المرأة بالحب والسعادة إلا أن المبالغة والإفراط في لا يشعر المرأة بالراحة، وتشعر بأنها مقيدة وليست حرة.

لا يثني على شخصيتها

بلا شك، تحب المرأة أن يقوم شريكها بالتغزل بجسمها ومدح جمالها الخارجي، ولكن ذلك ليس كافيا بالنسبة لها إن لم يقم الرجل أيضا بالثناء على شخصيتها وصفاتها الداخلية والعقلية.

يساعد النساء الأخريات

تغار المرأة كثيرا من الرجل الذي تكون له علاقات مع نساء أخريات حتى في إطار العمل، ويقدم لهن يد المساعدة كلما احتجن إليه. تحب المرأة أن يقوم الرجل بعرض خدماته عليها وحدها.

الرجل الكسول

الرجال هم أكثر كسلا من السيدات اللواتي يستيقظن باكرا من أجل البدء في أعمالهن المنزلية اليومية، بينما الرجل قد يفضل الاستلقاء طوال اليوم على الأريكة ومشاهدة التلفاز. تنزعج المرأة كثيرا عندما تجد زوجها كسولا بشكل دائم وغير نشيط.

لا يهتم بمشاعرها

ليس هناك أسوأ من تجاهل الرجل لمشاعر المرأة وعدم الاهتمام بها وبرغباتها واحتياجاتها العاطفية. على الرجل ألا يسخر أبدا من عواطف المرأة مهما كانت لأن ذلك يؤذي نفسيتها كثيراً.

يكثر من الخروج مع الأصدقاء

لا تمنع المرأة الرجل من أن يقضي وقته الخاص رفقة أصدقائه، لكن عندما يفرط في ذلك ويكثر من الخروج معهم بدلا من الخروج معها هي أو قضاء وقته معها في المنزل فإن ذلك يزعجها ويغضبها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع