تعد الاسماك خيار امثل لمن يرغب بزيادة طاقته الجنسية وتقوية الانتصاب، وذلك لأحتوائها على أوميغا 3 التي تساعد على منع تراكم الترسبات في الشرايين، وبالتالي تحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم، ومن أفضل أنواع الاسماك لهذا الغرض هو سمك التونة.
بالإضافة إلى السمك هناك 9 أطعمة أخرى وهي :

2_البطيخ

ان السر في فائدة البطيخ للصحة الجنسية هو احتوائه على مادة سركيولين التي تساعد في دعم الانتصاب بشكل طبيعي، كمايعد البطيخ مصدراً طبيعياً لمادة السترولين، ومادة السترولين هي حمض اميني يمكن ان يلعب دور مهم في تحسين الانتصاب، ويمكنك ان تعتبر البطيخ كبديل طبيعي للفياغرا وذالك ان الفياغرا تعمل على زيادة تدفق الدم الى القضيب بما يسمح للرجل بتحقيق الانتصاب بسهولة عندما يتهيأ للمعاشرة الجنسية ومن الممكن ان تقوم مادة سيركيولين بنفس الدور،ونظراً لأن معظم اجزاء البطيخ تحتوي على الماء فأن اعلى تركيز لمادة سيركيولين يأتي من العصير المركز للبطيخ، للحصول على الفائدة بشكل اكبر يفضل تناوله بصورة  عصير مركز.

3_الجرجير

هناك مثل شعبي يقول (لو علمت المرأة فوائد الجرجير لزرعته تحت السرير) وذالك لأن استخدامه كمنشط جنسي عرف منذ القدم وليس حديثاً،يحتوي الجرجير على محفزات جنسية للرجال،فهو يحتوي على مواد الستيرويدات والتي تزيد من هرمونات الذكورة وتحفز الغدد الجنسية وتعمل على زيادة انتاج الخصيتين للحيوانات المنوية ايضاً،يساهم الجرجير في علاج الكثير من حالات الخلل الجنسي بما فيها الضعف الجنسي وسرعة القذف وضعف الانتصاب،فالعناصر الغني بها تزيد من الامداد الدموي للمنطقة التناسلية،وتعمل على تحسين الوظيفةالجنسية والقدرة كذالك.

4_الكرفس 

قد لا تفكر بالكرفس على انه من الاطعمة المحفزة للرغبة الجنسية،لكن وفقاً للدكتورين والتر غامان و مارك اندرسون مؤلفي كتاب ابق شاباً عشر خطوات مضمونة لصحة مثالية،فأن تناول الكرفس يزيد من مستويات الفيرمونات في عرق الرجل مما يجعله اكثر جاذبية جنسية للأنثى،تُعد اثار الكرفس لحظية وتشير دراسات مختلفة الى ان الرجال بعد تناولهم للكرفس يلاحظون زيادة رغبتهم الجنسية،اذ يحتوي الكرفس على الأرجينين وهو حمض أميني يعمل على توسيع الاوعية الدموية وزيادة الفاعلية الجنسية(الانتصاب).

5_الخس

يساعد الخس في زيادة الرغبة الجنسية للرجال والنساء وذالك لأحتوائه على مادة ال Opiate
كما يدعم القدرة على الجماع لمدة اطول من خلال تزويد الجسم بالبوتاسيوم المساهم في تحسين معدل وصول الدم الى الخلايا،ولأهميته لزيادة الطاقة الجنسية كان المصريون القدماء يطلقون عليه اسم نبات الخصوبة.

6_الموز

يساعد الموز على خفض ضغط الدم بسبب احتوائه على نسبة حيدة من البوتاسيوم،مما يعزز الاداء الجنسي ويزيد القدرة الجنسية،كما ان البوتاسيوم يساهم في انتاج هرمون الذكورة التستوستيرون الذي يؤدي انخفاضه الى انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجل،ونظراً لأن الموز مصدراً جيد للكربوهيدرات فأنه يعطي الجسم طاقة كبيرة،اضافة الى كونه يزيد من تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية وهذا من شأنه تقوية الانتصاب.

7_الثوم

يحسن ويحفز الثوم على دوران الدم بالجسم بأكمله،ومن ثم المساعدة بالتغلب على معظم المشاكل الجنسية،وذالك لأن اغلب مشاكل الرجل الجنسية تحدث نتيجة ضعف في دوران الدم او خلل في الهرومنات،وهو يعد مادة منشطة ومثيرة للرغبة الجنسية.

8_الشوكولاته

الشوكولاته مفيدة للصحة الجنسية كونها محفزة للمخ لأنتاج هرمون السعادة(السيروتونين)فتحسن الحالة المزاجية وتطرد الاكتئاب المسبب للبرود والعزوف عن ممارسة الجنس للمرأة والمتسبب الاول لسرعة القذف للرجل،ولهذا فالشوكولاته فائدتها الاساسية هي تحسين المزاج لزيادة الاستمتاع بالعلاقة الجنسية.

9_التوت

اشارت الدراسات المختلفة الى أن التوت البري يحتوي على العديد من المركبات الطبيعية والفيتامينات أ و ج التي تعمل على تحسين عمل الغدد الجنسية وافراز الهرمونات الهامة التي تساعد على زيادة القدرة الجنسية من خلال تعزيز جهاز المناعة الذي بدوره يساعد على زيادة عملية الانتصاب للرجال.

10_التين

يساعد التين في علاج انواع مختلفة من العجز الجنسي،مثل العقم وضعف الانتصاب وفقدان الرغبة الجنسية،كما يعتبر التين رمز للخصوبة في العديد من الثقافات،كما أنه يقوم بأنتاج حمض أميني مسوؤل عن زيادة انتاج أكسيد النيتريك الذي يوسع الاوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم الى جميع اجزاء الجسم،بما في ذالك القضيب.

 

التعليقات

بلال :
المكسرات لا وجود لها ماذا يعني ذالك
رد
بلال :
المكسرات لا وجود لها ماذا يعني ذالك
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع