تركز الكثير من النساء على المظهر من أجل جذب إنتباه الرجل، وهذا عنصر لا يمكن نكرانه أبدا، فهو أو شيء يلاحظه الرجل في المرأة قبل أن يتعرف عليها، لكن هذا قد لا يكون كافيا خاصة إذا كانت لديك مشاكل الثقة في النفس، لهذا سنقدم لك مجموعة من القيم و العادات التي يحبها الرجل في المرأة.

01 – الثقة في النفس

الرجال يحبون أن يكونوا مع لامرأة الواثقة من نفسها. لا يوجد شيء أكثر جاذبية من مرأة يمكنها الدفاع عن نفسها ، وهي مرتاحة مع من هي بدلاً من تلك التي تسعى باستمرار إلى البحث عن الأمان.

02 – حس الدعابة

في حين أن معظم النساء يبحثن عن رجل يمكن أن يضحكهم، لا يختلف الأمر على الجانب الآخر. المرأة المضحكة ، و الطريفة ، والتي لا تنزعج عندما يضايقها رجل بشكل مرح ، شيء يبحث عنه الرجل و يتمناه.

03 – الذكاء

الرجال ينظرون إلى ما وراء جمالك، وهنا يبدأ التحول في العلاقة بالنسبة للرجال عندما تكون المرأة فإن وجود شريك يمكنه إجراء محادثات حقيقية معه ، شيء جدي ورائع.

04 – أن لا تكون مادية

كل امرأة تريد رجلاً يدللها ويجعلها تشعر بأنها مميزة، والرجال يحبون القيام بذلك. لكنه يفضل أن يكون مع امرأة لا تتوقع منه أن يعاملها مثل شخصية مدللة طوال الوقت وتسعى للحصول على كل فخم وتنفيذ كل طليب ترغب به.

05 – لعوبة

لا يوجد شيء مثل القليل من المرح الطفولي. يجد الرجال أنه من المثير حقًا عندما يمكن للمرأة التحول من كونها ناضجة إلى ذات مزاج مرح لعوب.

06 – الإستقلالية

المرأة التي تتشبث باستمرار بالرجل وكأنه لا يوجد غدًا هو كابوس لكل رجل، وذلك لانها منعدمة الشخصية، ولا تكون قادرة على اتخاذ قرارات حاسمة، وتحتاج دائما لنصيحة.

07 – داعمة

رغم ما قد يظهر لدى الرجل من قوة شخصية واستقلالية، إلا أنه يحب أن يكون هناك ذلك الشعور بأن لديك شخص يمكنك دائما اللجوء إليه من أجل الدعم، و المساندة خاصة في المواقف التي تحتاج ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع