أحيانا يكون للتفاصيل الصغيرة في علاقتنا بالآخرين دور كبير في جعلها إما قوية أو ضعيفة، فتعليق واحد أو تصرف بسيط يمكن أن يكون بداية لعلاقة قوية بينك وبين فتاة أحلامك، في حين أن كلمة كلمة سلبية واحدة أو تصرف غير لائق يمكن أن يضيع منك فرصة العمر، وبناء على تصرفاتك وأقوالك وموقفك ستقرر الفتاة إن كنت تستحق أن تكون جزءا من حياتها أم أنك لا تصلح للمواعدة. وأخدا بعين الاعتبار هذه الأمور أعلاه نقدم لك في هذه المقالة 10 طرق بسيطة وفعالة جدا لإثارة إعجاب أي فتاة، هذه القائمة من العادات والتصرفات والأقوال ستختصر لك الوقت والجهد وستعطيك أفضل النتائج إن قمت بتطبيقها بشكل جيد.

01_ النظر مباشرة في عينيها

   قد تكون الفتاة جميلة جدا ولها هيئة ومظهر مثير للغاية، لكن إذا كانت الفتاة تحكي لك عن مشكل ما أو موضوع معين وأنت تنظر إلى صدرها أو جسدها فستبدو شخص غير محترم ولا تقدر كلامها، لذلك حاول النظر في عينيها وأنصت بعناية لما تقوله فهكذا ستبدو شخصا ناضجا ومحترما وستنجذب إليك بدون شعور.

02_ استعد جيدا للقاء الأول

   الشعر الأشعت والملابس غير المرتبة ورائحة الجسد الكريهة ستضيع فرصتك للحصول على علاقة جيدة، لذلك حاول العناية بمظهرك وارتدي ملابس أنيقة وضع عطرا جميلا، وتذكر أن الرجل يحكم على الفتاة من مظهرها الخارجي فما الذي يمنع الفتاة من القيام بذلك؟

03_ تقديم المساعدة

   إذا كنت تحاول ابتكار طرق بسيطة لجذب الفتاة، فقد تفكر في أنواع الأشياء التي اعتاد جدك القيام بها، تحب النساء دعوة لزيارة متحف قديم، أو حضور عرض مسرحي كلاسيكي أو مساعدتها في ارتداء معطفها، إنه عمل لطيف ومهذب لم يعد شائعًا بعد الآن. هذا هو السبب في أنه سيساعدك على التميز. إنها أيضًا طريقة جيدة لزيادة مستوى راحتها معك لأنها تتيح لك الاقتراب منها دون الاقتراب كثيرًا.

04_ الاختلاط مع أصدقائها

   النساء بطبعهم ينجذبون للرجل الاجتماعي والمحبوب والذي يتميز بروح الجدية والذعابة في نفس الوقت، لكنها قبل أن تنجذب إليك سترغب في معرفة ما إذا كان محيطها سيقبلك وسيرحب بك، لذلك فالاختلاط بأصدقائها وأقربائها وإنشاء علاقات جيدة معهم سيجعلها تهتم بك أكثر وتنجذب إليك لأنك قادر على أن تكون جزءا من مجتمعها الصغير.

05_ تجاهل هاتفك

   يرى بعض الأشخاص أنه من الطبيعي تلقي مكالمة أو رسالة نصية أو إرسال راسلة في البريد الالكتروني أثناء موعد غرامي، دعني أخبرك شيئا، إنه أمر غير جيد ومرفوض تماما، فعندما تكون مع فتاة في موعد حاول أن تغلق هاتفك ودعها تراك وأنت تغلقه فهذا يدل على أنك تهتم بها ولا تريد أن يتشتت تركيزك بأي شيء آخر، هكذا ستنجذب لك أكثر وستحس بالأمان معك.

06_ طرح الأسئلة عليها

   عندما تتعرف على فتاة، يجب أن تبذل قصارى جهدك لجعلها تشعر بالراحة. وهذا يعني توجيه المحادثة نحو موضوع تشعر بالراحة في الحديث عنه،  فقط تذكر أن كل فتاة تحب التحدث عن نفسها، إنه موضوع لديها الكثير من الخبرة فيه، بعد كل شيء سيسمح لك بطرح أسئلة حول ماضيها والأشياء المفضلة لديها مع إظهار اهتمامك في الوقت نفسه بأكثر من مجرد مظهرها.

07_ طلب المشورة

سواء كنت تبحث عن شقة أو تحاول تغيير الأثات أو الدخول في تجربة جديدة في عملك، تتأثر النساء كثيرا عندما تطلب منهن النصيحة. يظهر لها هذا أنك تقدر آراء الآخرين - على وجه الخصوص رأيها. احرص على ألا تبدو جاهلاً هنا؛ لا تريد أن تتصرف وكأنك لا تعرف شيئًا، فأنت أيضًا لا تريد وضعها في حالةعدم الارتياح، عند طلب النصيحة احصل على وجهة نظرها حول مجموعة محدودة من الخيارات، على سبيل المثال، هل تعتقد أنه يجب عليك الانتقال إلى منزل ريفي أو دور علوي؟ يسمح لها هذا النوع من الأسئلة بالتعبير عن رأي بسهولة، وهذا كفيل بجعلها تتقرب إليك أكثر وتقوي علاقتكما.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع