الكثير من  الأبحاث العلمية تؤكد أن الحب يسبب  تغييراً في كيمياء الجسد و يجعل الفتاة تظهر إشارات للشخص الذي تحبه؛ بعض هذه الإشارات لا إرادي, بينما البعض الأخر تفعله بغريزة الأنثى و مهمة الشاب الذكي أن يلتقط هذه الإشارات الحقيقية و أن يفرق بينها و بين أي علامات أخرى مصطنعة.


١- تهتم بمظهرها في وجودك:

في كل المجتمعات و تحت كل الأعراف يظل مظهر المرأة من أقوى العلامات التي تكشف مدى حبها لشخص و اهتمامها به أم لا.
إذا قضت الفتاة وقتاً أطول من المعتاد في التزيين قبل لقاء من تحب فهذا دليل على أن الاهتمام به يفوق الاهتمام بالآخرين, و إذا حدث لقاء مفاجئ بين الفتاة و الشاب الذي تحبه فانسحبت فجأة لتعدل من هيئتها و تحسن من مظهرها لتعود بإطلالة غير التي كانت عليها فهذا ايضاً دليل على أنها شغوفة به.


٢- الخجل

من أقوى العلامات التي تدل على أن الفتاة تُكن لك مشاعر الحب أنها تصاب بالخجل بشكل مفاجئ. فمن تقع في الحب تحاول دائماً أن تهرب من عيني من تحبه لذلك ستجدها تتشاغل أثناء الكلام معك بأي شيء لا يجعلها في مواجهة عينيك كأن تعبث بالهاتف أو تبحث في حقيبتها عن لا شيء أو تنظر إلى مكان بعيد كأنها تراقب شيئاً ما.


٣- القيام بسلوكيات طفولية:

الفتاة غالبآ ما تظهر مشاعر لاإرادية تظهر على السطح في شكل تصرفات طفولية من الفتاة في حضور الشخص الذي تحبه حتى تتأكد أنه قادر على حماية الطفلة الصغيرة التي تسكن كل امرأة مهما كان عمرها لذلك لا تستغرب عندما تصرخ من الألم لأن قدمها ارتطمت بحجر صغير أثناء سيركما معاً, ولا من رعبها المبالغ فيه عند رؤية حشرة صغيرة أثناء وجودك, أو بكائها الغزير لأن سيارة كادت أن تصدمها فهي تريد في كل هذه الحالات أن ترى في عينيك نظرات الحنان و أن تسمع منك كلمات التدليل و أن تلمس في سلوكياتك أنك الرجل الذي سيوفر لها الأمان.

 

٤- تكرار التواصل البصري:

تحرص الفتاة التي تقع في الحب على أن تسرق لمحات خاطفة من وجه و عين من تحب و تصاب بالخجل و الذعر إذا تلاقت عيناهما و تم ضبطها متلبسة بمحاولة النظر إليها, و بينما يبدو لأول وهلة أنها تتحاشى الشخص الذي تحبه و تهرب من الأماكن التي يتواجد فيها فإنها في الحقيقة تبحث عن زوايا خاصة تمكنها من استراق النظر إليه دون ان يشعر!


٥- تحرص على عدم انقطاع الحديث معك:

في أغلب الأحيان يقع عبء بدء محادثة بين شاب وفتاة على الشاب الذي يبدأ بطرح سؤال مهذب ثم يدير دفة الحوار حول موضوع ما لكن إذا لاحظت أن هناك فتاة تسعى إلى فتح حوارٍ معك بشكل خاص وتطرح أسئلة حول عدة مواضيع لمجرد جذبك إلى الحديث و التواصل معها فلا شك أن هذه علامة قوية على أنها تحمل نحوك الكثير من المشاعر.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع