من المعروف أن شكل المرأة يلعب دوراً فى انجذاب الرجل لها و لكن هذا الدور يكون فقط فى مرحلة الإعجاب و لا يستمر كثيراً و إنما الشخصية هي التى تسبب ما بعد ذلك من مراحل و تطورات
فيمكن أن تغير الشخصية من الانطباع الأول عن شكل الشخص و لا يمكننا إنكار حقيقة أنه يوجد أنواع من الرجال يفضلون الشكل على الشخصية و رجال آخرين يفضلون العكس تماماً و لكن بعيداً عن الشكل والشخصية يوجد العديد من الأشياء الغريبة التي يعشقها معظم الرجال في المرأة :

١-النظرات العفوية 

و ليس المقصود هنا تعمد النظر إليه أو ملاحقته بنظراتك أينما سنحت الفرصة لرؤيته و لكن المقصود هنا عندما تلتقى نظراتك بنظراته ثم تعودين إلى للتركيز فيما تقومين به فاللحظات العفوية هذه تترك أثر كبير عند الرجل .

٢-الإحمرار خجلاً 

بينما يعتبر بعض النساء للإحمرار خجلاً مشكلة كبيرة يجدها معظم الرجال من أجمل الأمور في المرأة فالنساء في عصرنا هذا أصبحن أقا خجلاً و أكثر جرأة و لم تعد الخطوة الأولى محصورة به فالمراة أصبحت أكثر رجولية بالنسبه له لذلك النساء الخجولات هن النوع المفضل لمعظم الرجال .

٣-التمتع بتناول الطعام 

لا يهتم معظم الرجال بالمرأة الصحية أو التى تأكل سعرات حراريك أقل و إنما تعجبه الواثقة بنفسها و التى تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع و تتحدث عن طعمه اللذيذ و ليس سعراته الاقل .

٤-العفوية و عدم التصنع 

و هي القدرة على التصرف بعفوية و بطبيعتك و ليس التصنع في الحركات و الأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد كقول ما يجول بذهنها امام الرجل بطريقة عشوائية.

٥-الابتسامة و الضحك 

حين تبتسم المرأة بشكل عفوى فإن هذه الابتسامة تخترق قلب الرجل و لا شئ يجعل الرجل يعشق المرأة أكثر من الابتسامة العفوية الصادقة التى تدل على السعادة خاصةً اذا كان هو مصدر هذه السعادة .

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع