لا شك أن الجميع يبحث عن الحب؛ تلك العلاقة الرومانسية المليئة بالمشاعر المتبادلة والتي تأثرنا بها جميعآ في سن المراهقة أثناء مشاهدة الأفلام العاطفية، فالبعض منا إستطاع الحصول على علاقة الحب الهادئة والمنسجمة والبعض الآخر ليس متأكد أن هذه العلاقة هي التي تدل حقآ على وجود المشاعر المتبادلة، لذلك دعونا نوضح بعض التصرفات التي تؤكد على وجود مشاعر حقيقية متبادلة بين الطرفين :

 

١- التواصل بالعيون:

من أوضح العلامات التي تؤكد صدق المشاعر بين الطرفين هي التفاهم بالعيون والقدرة على التواصل وفهم لغة مشتركة عن طريق النظرات المتبادلة بينكما.

 

٢- التضحية والإثار:

إذا رأيت أن الطرف الآخر يضحي بكثير من رغباته في سبيل إسعادك وإلغاء الكثير من إلتزماته فقط لقضاء وقت مسلي معك أو للذهاب معك في نزهه.

 

٣- يقدمك في الوسط الإجتماعي المحيط به:

إذا رغب الشريك في تقديمك ومحاولة إظهارك للمحيط الإجتماعي الخاص به فاعلم جيدآ أنه يريد إثبات علاقتكما جديآ أمام المجتمع وفي ذلك إظهار لمشاعره المتبادلة بينكما.


٤-عندما يغزالك دائمآ بكلمات رقيقة:

الغزل والكلمات الرقيقة التي لا تقال لغيرك  والأسماء المركبة التي لا تنادى إلا لك، كلها علامات رومانسية تدل على مدى التفاهم والمشاعر القوية المتبادلة بينكما.


٥- يشجعك على فعل الأشياء المحببة لك:

بعض الدراسات النفسية تثبت أن الشخص الذي يدفعك على القيام بالهويات المحببة لديك والأفعال التي تجعلك تشعر بالحيوية والنشاط ويشعر هو أيضآ بالسعادة من أجلك فهو من أكثر الأشخاص الذين يكن لك مشاعر عميقة بالحب والإهتمام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع