هناك العديد من الصفات والتصرفات التي لو تحليتِ بها فإنها ستمنحك الأفضلية على الأخريات في العلاقات العاطفية، وسوف تحولك إلى فتاة أحلام لكل رجل، فيمكنك حينها جذب أي رجل تريدينه، وذلك بعيداً عن الصفات الجسدية. نستعرض عليكم مجموعة من الخطوات البسيطة التي إن طبقتها فإنك ستصبحين فتاة أحلام أيّ رجل.

التعامل بلطافة والابتسامة الدائمة

يجد الرجال النساء اللواتي يتبسمن دائما بأنهن أكثر جاذبية من الأخريات، ومن أجل التأثير اكثر على الرجل ينبغي أن تكون الابتسامة حقيقية وغير مصطنعة، بحيث تبدو على العينين.

يحب الرجل المرأة التي تتعامل بلطف معه وتضحك أثناء تبادل الحديث معها، لهذا لا تنسي أن تحافظي على ابتسامتك للتقرب منه.

عدم ارتكاب أخطاء الماضي

كلنا نرتكب أخطاء في علاقات الحب السابقة أو قد نختار الشريك الخاطئ الذي قد يضرنا. لا بأس بذلك لكن احرصي على أن تتعلمي الدرس وتتجنبي الوقوع في نفس الأخطاء من جديد.

عدم التورط مع رجل خائن

العلاقة العاطفية تجمع بين شخصين وليس أكثر من ذلك لهذا لا تقبلي بأن تكوني طرفا ثالثا في العلاقة لأنك ستكون المتضرر الأكبر عندما تكتشف شريكته علاقتكما.

كوني امرأة مرحة

توصلت الدراسات إلى أن الرجال يفضلون المرأة المرحة ويفضلون التقرب والارتباط بها حيث يعتبرونها أكثر جاذبية من المرأة التي لا تتوقف عن النكد.

ابتعدي عن التشاؤم والسلبية

لو كنت تريدين أن يفضلك الرجال فكوني متفائلة وتحلي بالإيجابية بدلا من التشاؤم والنظرة السلبية للحياة والمستقبل. يبحث الرجل عن امرأة تشعره بالراحة النفسية والتفاؤل.

إعطاء فرصة للآخر

تخيلي أن يعطيك رجل أحلامك فرصة الارتباط به حتى لو لم تكُن ترين نفسك مثالية أو جميلة أو تستحقينه حتى؟ سوف تكونين في قمة السعادة بلا شك. أنت أيضاً، أعطِ الفرصة للرجل الذي تكونين متأكدة من أنه يحبك حقا حتى لو لم يكن جذابا أو مثاليا أو مضحكا، وحتى لو لم ينجح الأمر فأنت على الأقل جربتِ.

كوني أكثر توازنا

ينفر الرجل من المرأة المضطربة والمتوترة ويبحث عن المرأة القوية والمتوازنة التي تستطيع فهم مشاعرها ورغباتها وما تريده حقا من العلاقة. قومي بزيادة تحملك العاطفي وسوف تكونين مرغوبة من قبل الجميع.

لا تلجئي للعُزلة

لو كنت تريدين أن تصبحي فتاة أحلام كل رجل فعليك الذهاب للخارج وليس البقاء جالسة في غرفتك ومشاهدة التلفاز أو استخدام الهاتف. كوني شخصية اجتماعية واخرجي مع أصدقائك فذلك ما سيتيح لك الفرص للتعرف على رجل مناسب لك.

عدم التصنع

لا يوجد أسوأ من أن يكتشف الرجل بأنك تتصنعين شخصية أو صفات لا تُوجد بك. كوني شخصية طبيعية وبسيطة وصادقة واستمتعي بالحياة، واظهري بالإطلالة والأناقة التي تشعرك بالراحة وبأنك جميلة حقا، والأهم من كل هذا، ثقي بنفسك جيداً. 

التعليقات

Eman :
حبيت ❤️🌹
شكرا 😘
رد
Eman :
حبيت ❤️🌹
شكرا 😘
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع