الرجل لا ينجذب لكل امرأة كيفما كانت، بل هناك صفات معينة لو وجدت في المرأة فإن نسبة انجذابه إليها تصبح أعلى وبالتالي يقع في حبها وقد يطلب يدها للزواج لأنه يرى بأنها الشريك المناسب وتوأم الروح. بشكل عام، هناك 5 أنواع من النساء تلفت نظر الرجل فلا يستطيع مقاومتهن ويشعر بالضعف أمامهن.

المحافظة على العادات والأصول

يعتبرها الرجل شريكته المستقبلية وأماً مناسبةً لأبنائه، والسبب هو حفاظ هذا النوع من النساء على التقاليد والعادات والأصول، فلا ينجذب في هذه الحالة للنساء المستهترات أو المنفتحات بشكل كبير.

الواثقة بنفسها وبقدراتها

يحب الرجل المرأة الشامخة التي تمتلك شخصية قوية والتي تثق بتصرفاتها وآرائها ونفسها وقدراتها، فلا تكترث لما يقوله الآخرون وتحرص على اتخاذ قراراتها التي تراها مناسبة لها دون الاستماع للآخرين، وذلك على عكس المرأة مهزوزة الشخصية التي لا تثق بقدراتها.

التي تمدّه بالحنان والحب

الرومانسية أمر أساسي في علاقات الحب، لهذا نجد الكثير من الرجال الذين يبحثون عن المرأة التي تمدهم بالحب والمشاعر والحنان والرومانسية والأمان الذين يحتاجونه، فبداخل كل رجل طفل  صغير يريد أن يلجئ لشريكته.

الخلوقة والجميلة

بالطبع الجمال الخارجي ليس كل شيء إن غاب الجمال الخُلقي، وبالتالي ينجذب الرجل كثيرا للمرأة التي تتصف بجمال الأخلاق والشكل في نفس الوقت.

سريعةُ البديهة والذكية

السبب في انجذاب الرجل للمرأة الذكية وسريعة البديهة هو أنه يعلم بأنه لن يواجه أي متاعب ومشاكل في محاولة إفهماها ما يريد، ففي كثير من الأحيان سيجد بأنها استطاعت فهم ما يريد طلبه منها حتى قبل أن يتفوه بأي كلمة، وهو ما يعتبره الرجل أمرا رائعة في شريكته.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع