قد تجد صعوبة في التفريق بين الشهوة والحب. وهو أمر عادي ولا بأس بحدوثه.، فهو ناجم في الأساس نتيجة شعورك بالرغبة في حماية نفسك، والتأكد من أنك لن تستثمر مشاعرك في الشخص المناسب، وليس في من يرغب في استغلال جسدك، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الموضوع سنقدم لكم بعض الأشياء التي يقوم بها الرجل والتي تثبت حقا أنه يحبك.

01 – الرد على رسائلك فور ملاحظتها

حتى لا ندخل في المثالية، ونقول أنه يرد على رسائلك فور إرسالها، فهو حقا يفكر فيك ويحاول قدر الإمكان إسعادك، ومن بين هذه الطرق هو الرد على رسائلك فور الإطلاق عليها، وفي حال تأخره عن ذلك، يتأكد من أن يخبرك بسبب التأخر، وهذا هدفه أساسا هو جعلك تعرفين أنه يقدر مشاعرك، ويهتم لك.

02 – لا يجد مشكلة في الإنفتاح عليك واخبارك بتفاصيل حياته

يشترك الرجال في عدة خصائص من بين أهمهم، انهم يفضلون ترك الامور الشخصية و الحميمية لأنفسهم وعدم مشاركتها مع أي شخص كان، لكن في بعض الحالات الإستثنائية، يمكنهم السماح للفتاة التي يحبونها بسبر أغوار شخصيتهم، والتعرف عليها عن قرب، وهذا دليل على الثقة و الحب.

03 – يفضل قضاء الوقت معك

عند التقرب منك سيبدأ الرجل في التغيير من عاداته، وعوض ذهابه إلى المقهى أو مشاهدة كرة القدم، سيفضل قضاء الوقت معك خارجا، في نزهة أو مشاهدة فيلم.

04 – لا يتجاهل النقاش معك

لكل شخص نقاط قوة ونقاط ضعف، قد تدفعنا هذه النقاط لارتكاب بعض الأخطاء، وعوض نقاشها يفضل بعضهم الهروب، لكن من يحبك بصدق لن يتهرب وسيحاول دائما الحديث معك حول الموضوع، ويجعلك تفهمين وجهة نظره.

05 – يصغي إلى حديثك

لا يجد حرجا في الإصغاء إلى حديثك، ولا يجدك مملة، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن تكوني ثرثارة وتستغلي الفرصة، فلكل شخص نقط إنهيار.

06 – يدعمك في سعيك إلى تحقيق أهدافك

من يحبك يحب أن يراك ناجحا، وهذا يظهر جليا في دعمك من أجل تحقيق اهدافك في الحياة

07 – يثق في قراراتك

إنه بالتأكيد يثق فيك لاتخاذ قراراتك الخاصة، ويؤمن دائمًا بقدرتك على اتخاذ القرارات. لا يتصرف أبدًا في السيطرة عليك وعلى الطريقة التي تتصرف بها بنفسك.

08 – لا يخفي حبه

لا يخفي مشاعره و احبه لك، لا يشعر بالتهديد من إخبارك بحبه، وذلك كي لا تشكي أبدا في حبه لك

09 – يتحدث عن مستقبلكما المشترك معا

المشاريع المستقبلية تعد أهم دليل على أنه يرغب في الإستمرار معك وفي علاقتك، ولا يعتبرك شيء عابر فقط، لهذا تجدينه دائما ما يراك في تصوراته المستقبلية.

التعليقات

شروق :
من كل صدق الي أحبة مافيه كل هذاحباب واثق من نفسة يقول كل الي فيه وفي أهله ويعبر على مشاهرة تسجيعة على نجاح ويتكلم عن مستقبل بكل صدق
:
هههه
:
هههه
:
هههه
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع