في الكثير من الأحيان، يكونون بعض الرجال عرضة للشك في جاذبيتهم، في هذه اللحظات يبدأون بالبحث عن عيوب بأنفسهم، قد يكون ذلك مفيدا بعض الوقت لتطوير الذات، لكن في كثير من الأحيان يمكن للنقد الذاتي أن يتحول إلى توبيخ مدمر، قد يزعج حياة سعيدة وكاملة، بالنسبة لهؤلاء الأشخاص الذين يمرون حاليا بهذه الفترة العصيبة من الحياة، ندعوهم للبحث في مواضيع “حب وعلاقات” لفهم العلاقات الغرامية أكثر وتطوير ذاتهم.
بجانب ذلك، إليكم هذه السطور التي توضح علامات الرجل الجاذب :

1) لا تتعرض للإطراء كثيرا من قبل النساء :

على عكس المتوقع، الرجل الجاذب لا يتعرض للإطراء كثيرا، والسبب أن المرأة تعلم وتدرك مسبقا مدى روعة هذا الرجل ولا تحتاج إلى تذكيره بها.
إذا مررت بموقف كنت واثقًا فيه من نفسك بدرجة مرتفعة، ولاحظت أن الأنظار تلتفت إليك، ولكن مع ذلك، لم تحصل على إطراءات كافية، فلا تشك في قدراتك، ولا تفقد الثقة في نفسك، فليس هناك خطأ، بل بالعكس أنت شخص جاذب.

2) المرأة ترفع حاجبها أمامك بشكل لا إرادي :

المرأة عندما ترى شخصًا جذابًا، عادة ما ترفع حواجبها تلقائيًا دون وعي،
هناك بعض الآثار المرتبطة بهذه الميزة السلوكية فهي بداية الطريق لتظهر فيها المرأة موقفها الودي بشكل غير لفظي، ومحاولة غير إرادية لفتح أعينها على نطاق أوسع من أجل رؤية هذا الشخص الذي يجذب انتباهها.

3) مسافة أقرب :

سبق لهذه العلامة أن تطرقنا إلينا في مواضيع عدة، نظراً لأهميتها، فالرجل الجاذب يقترب منه الناس أثناء الحديث بشكل تلقائي، وقد تحدث ملامسة سريعة ليديه خلال الكلام.

4) النظرات من بعيد :

نظرة قصيرة من امرأة لك، مصحوبة بابتسامة خفيفة تعني “إشارة ود”، ونظرة طويلة مباشرة إلى العين تدل على “مشاعر قوية”، وأن هناك محاولة واضحة للتواصل معك،
ما إذا استمرت المرأة في النظر إليك لفترة من الوقت حتى بعد أن لاحظت ذلك وتجاهلته، هذه علامة واضحة أيضا على انجذابها نحوك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع