يمكن للغة الجسد أن تفضح المشاعر الحقيقية للفرد، حتى لو حاولت إخفائها فإن تصرفاتك نظراتك وحركاتك يمكن أن تخبر الآخرين عن حقيقة مشاعرك، خاصة إذا كنت لا تستطيع ضبط نفسك أمامهم، فمثلا في لعبة البوكر يحاول اللاعبون قدر الإمكان إخفاء أي دليل على مشاعرهم، وذلك كي لا يعرف الخصم قراتهم، في هذا المقال سنتعرف على بعض الإشارات في لغة الجسد و التي يمكنها ان تخبرك مدى حب شريك حياتك لك.

النظرات

إن الشخص الذي لا يحبك سيتجنب النظر إلى عينيك، وحتى لو حدث تواصل بصري بشكل مفاجيء، فإنه سيحاول الهروب بعينيه بعيدا، على العكس من ذلك فإن الشخص الذي يحبك سينظر إلى عينيك بشكل مطول، أو بشكل متكرر على فترات قصيرة يعني أنه يحبك.

تحويل الجسد تجاهك

يحاول الشريك دائما الاتجاه تجاهك خلال الحديث، وذلك للتعبير عن الإهتمام و الحب

ثني الجسد تجاهك

أثناء الحديث سيحاول الشريك دائما ثني الجسد تجاهك أثناء التواجد قربك، وقد يحدث هذا بشكل لا ارادي،

محاولة التقرب بالجسدي

قد يحاول التقرب منك وذلك عبر الإقتراب الجسدي إلى أقرب نقطة ممكنة وحتى لو كان ذلك بشكل حذر، خوفا من ردود فعل غير متوقعة، خصوصا إذا كانت العلاقة جديدة، فالحذر هنا سببه الخوف من إقتحام مساحتك الخاصة.

تعمد ملامسة اليدين

ملامسة الدين واحد من أكثر الطرق إستعمالا في لغة الجسد، للتعبير عن الحب و الرغبة في الإرتباط، فإذا لاحظت تكرر ملامسة الدينين كثيرا بالصدفة، فربما ليست الصدفة هي السبب، و إنما هو تعبير عن الحب، أو إزالة بقع الغبار وبعض الأوساخ التي دائما ما يسرع بسرعة البرق من أجل إزالتها بنفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع