المرأة الذكية هي التي تستعمل صوتها في العلاقات العاطفية من أجل جذب الرجل والتأثير عليه لأنها تعلم حجم تأثيره عليه، فمن علامات نجاح العلاقة النبرة الهادئة التي تدل على الحب والعاطفة والأنوثة والحنان. لكن هل كنت تعلمين بأن صوتك يمكن أن يكشف الكثير من خفايا شخصيتك؟ لقد أجريت العديد من الدراسات في علم الصوتيات حول تحليل الشخصية من خلال نبرة صوت المرأة، وتم التوصل إلى أنها يمكن أن تعبر عن مكنون نفسك وما يدور بداخلك، لهذا سوف نستعرض عليك نوعية بعض الأصوات ومدلولها على بعض الشخصيات، بالإضافة لبعض الخطوات التي يمكن من خلالها للمرأة أن تستخدم صوتها في إثارة الرجل وجذبه إليها.

– يشير الصوت الناعم والسلس على أن المرأة تمتلك شخصية تنعم بالراحة النفسية ويمكن أن تعبر عن نفسها بصوت يألفه الجميع، ولكنها في بعض الأوقات قد تصبح عصبيةً.

– المرأة التي تمتلك صوتاً حاداً لديها شخصية لا تشعر بالراحة مع الآخرين وتتميز بالحدة ولا تقدر على تحمل جميع المسؤوليات التي تلقى على عاتقها.

– الصوت الأجش أو نبرة الصوت الخشنة تعكس صعوبة المرأة في الاختلاط والانسجام مع الناس وغالباً ما تعاني من مشاكل في التواصل مع المجتمع.

– التحدث بصوت سريع يدل على أن المرأة لا تتمتع بالصبر وتفتقد للشعور بالأمان.

– الصوت الممل بنبرة واحدة يدل على الملل والرتابة وضيق الحياة الذي تعاني منه المرأة في حياتها أو بأنها تمر من مشكلة ما.

– الصوت العالي يعكس مشاكل نفسية أو اهتزازات في بناء شخصية المرأة مثل الغرور أو محاولة لفت انتباه المحيطين بها، كما أنه يدل على أن المرأة تجيد الاستماع ولكنها لا تفتقد للتركيز.

– الصوت الطفولي يعكس صفات البراءة في شخصية المرأة وبأن هذه الصفات ما زالت ترافقها منذ فترة الطفولة ولم تنضج بعد.

هذه بعض الخطوات التي يمكن للمرأة من خلالها استخدام صوتها كسلاح أنثوي من أجل التأثير في مشاعر الرجل وتنعم بأسلوب حديث جذاب ومميز:

– اختاري نبرة صورة هادئة ومعينة تجذب كل من يسمعها.

– قومي بترتيب أفكارك قبل التحدث ثم تناوليها واحدة تلو الأخرى.

– ابتعدي عن أسلوب الطلب أو الأمر أو الاستفهام أو كي لا ينصرف المستمع عن حديثك.

– استخدام أسلوب التكرار بطريقة ذكية له تأثير سحري خاص على جذب أذن المتسمع إليك.

– أسلوب التناقض هو الآخر أسلوب جذاب فلا تترددي في استخدامه.

– الجئي للأسلوب القصصي في سرد القصص فذلك يوصل رسالتك بكل تلقائية.

– أهم شيء هو إظهار ثقتك بنفسك وبصوتك وبما تقولينه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع