ما دمت تقرأ هذه المقالة فأنت على الأغلب تشعر بالارتياب حيال شريكك حيث تشعر وتشك بأنه يخونك. نحن آسفون على ذلك، فلا أحد يقبل أن في نهاية المطاف ينتهي به المطاف بأن تتم خيانته. ليست هنالك تصرفات معينة يقوم بها الشريك الخائن بشكل واضح، ولكن حتى تستطيع كشفه والتأكد من موضوع خيانته والحصول على إثبات فإنه سيتعين عليك الاجتهاد للقيام ببعض الأمور، منها ما سنذكرها في هذا الموضوع :

راقب هاتفه أو حاسوبه

في هذا العصر، أصبحت التكنولوجيا سائدة وجعلت من الخيانة أسهل من أي وقت مضى، ولكن في حال كنت تمتلك كلمة مرور حساب شريكك أو رمز هاتفه فإنه سيمكنك التحقق من جميع سجلات المكالمات والرسائل النصية والصور وسجل المواقع التي تم الولوج إليها وجميع الخدمات.

تتبع موقع الهاتف

هناك تطبيقات تمكنك من معرفة موقع الجهاز بكل سهولة، لهذا يمكنك البحث عن واحد منها واستخدام الإيميل المسجل عليه من أجل معرفة مكان شريكك في جميع الأوقات. فحينها ستعرف إذا كان بالفعل يعمل حتى وقت متأخر أم أنه يتوجب إلى مكان آخر.

قم بزيارات مفاجئة

في حال كنت تشك بأن شريكك يخونك في منزلكم، أو في مكان ما، قم بزيارات مفاجئة دون إخباره أو اخرج مبكرا من العمل قبل الموعد المحدد فذلك قد يجعلك تواجه الحقيقة في حال كان يخونك بالفعل.

تحقق من الإيصالات المشبوهة

لو كان شريكك بالفعل يخونك فإنه لا بد من وجود دليل على ذلك، وقد يكون ذلك عبارة عن إيصالات من فندق أو صيدلية (حبوب منع حمل أو واقي ذكري) أو ملابس داخلية أو سفر إلى مدينة في نهاية الأسبوع مبررها هو رحلة عمل أو تدريب ويمكن للموظفين فقط الحضور. قد تتواجد هذه الإيصالات في جيب سروال شريك أو حقيبة يده أو صندوق السيارة وقد ينساها هناك.

استئجار محقق خاص

غالبا ما يلجئ الغربيون لهذه الطريقة، حيث يقومون باستئجار محقق خاص مقابل مبلغ مالي لملاحقة الشريك وتعقبه، فهؤلاء الأشخاص محايدون وبالتالي لن يترددوا في إخبارك بأي حقيقة صعبة في حال اكتشافها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع