قد تعيشين علاقة حب سعيدة مع شريكك، ويكون كل شيء على ما يرام، ولكنك فجأة يراودك إحساس بأنه لم يعد يحبك ولم يعد يرغب في الاستمرار معك، تبحثين عن أدلة لإثبات ذلك ولكنك تفشلين. الآن وبعد قراءتك لتفاصيل هذا المقال، سوف تعرفين إذا كان شريكك يريد إنهاء العلاقة بك أم لا، حيث سنستعرض عليكم مجموعة من العلامات التي تظهر على الرجل في هذه الحال.

يطلب أن يبقى وحيداً

عندما تجدين الرجل فجأة أصبح يرغب في البقاء وحيدا بعدما كان لا يفارقك، فعليك حينها أخذ هذه العلامة على محمل الجد، فلربما لم يعد يرغب في الاستمرار معك لأنه لم يعد يشعر بالسعادة بجوارك.

يطلب منك التغير

لو لاحظت بأن الرجل يطلب منك التغير وفقاً للصفات والسلوكيات التي يريدها هو فهذا يعني بأنه ربما لم يعد يحبك كما أنت ويريدك كما يريد هو وإلا فإنه سيرحل عنك لو رفضت ذلك. الرجل الذي يحبك حقا سيحبك كما أنت دون أن يطلب منك أي تغيير.

لا يتوقف عن انتقادك

لو كان شريكك ينتقدك بشكل مستمر وحتى على الأمور البسيطة التي لا تستحق كل ذلك، فهذا يشير إلى أنه ربما يريد اختلاق مشكلة ما تبعده عنك فذلك ما يصبو إليه.

مشغول عنك دائما

من العلامات التي تدل على أنه يريد إنهاء علاقته بك، تصنعه للانشغال الدائم عنك، فحينها لن يسألك حتى عن أمورك وأخبارك وأحوالك بحجة أنه لم يعد يمتلك الوقت الكافي لذلك. حتى لو كان مشغولاً بالفعل، هذا ليس مبرراً كافياً، فالحبيب الحقيقي هو الذي لا يسمح لأي كان أن يشغله عن الاهتمام بشريكته.

يخلق المشاكل متعمداً

لو لاحظت بأن شريكك يتصرف بغرابة ويفتعل المشاجرات بينكما والخلافات والمشاكل فهذا لا يعني إلا أنه لم يعد يحبك ولم يعد يطيق التواجد معك.

لا يحل المشاكل

من الوارد جدا أن تحدث المشاكل والخلافات بينكما وهذا أمر طبيعي، لكن غير الطبيعي هو عدم إقدام شريكك على أي محاولة لإصلاح وإيجاد حلول لهذه المشاكل، وهو ما قد يصدر عن رغبته في انفصاله عنك.

التعليقات

No one :
جيد..
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع