تختلف الرغبة الجنسية من شخص لآخر، سواء رجل أو امرأة، فإذا كان الزوج شديد الرغبة الجنسية، وأصبح ذلك الأمر يسبب لك الإزعاج، اعلمي إن خفض وتيرة العلاقة الحميمة مع زوجك قد تكون مخيبة لآماله! ولكن اعلمي ان زوجك يحبك، فقط يحتاج منك إلى بعض التعليمات الصغيرة حتى تصلا إلى حل يشعركما بالسعادة معاً. هذه النصائح سوف تساعدك على التعامل مع فرط الرغبة الجنسية لزوجك:

1- الصراحة هي المفتاح

تحدثي مع زوجك، أخبريه أنك لا تشعرين بالرغبة في القيام بعلاقة جنسية حينها، أو إذا كنت تشعرين بالألم أثناء العلاقة الزوجية، وأنك تتضررين من كبر حجم العضو الذكري، فالصراحة هي أفضل الطرق التي تتعاملين بها مع زوجك.

2- المزيد من المداعبة

حاولي أن تطيلي وقت المداعبة التي تتضمن التقبيل والأحضان، فهي ستساعدك على زيادة الإثارة والرغبة، وبالتالي تزداد الإفرازات المهبلية، فلا تشعرين بالألم أثناء الجماع.

3- تغيير الوضع

إذا كان الزوج لديه الرغبة في ممارسة الجنس دائماً، قومي بتجريب وضع جنسي جديد بحيث تكونين أنت المسيطرة، مثلاً جربي أحد الأوضاع التي تكونين فيها من الأعلى، وعندما تشعرين بالألم توقفي وحاولي أن تتحدثي معه بتفاهم .

4- اللمس قد يكون مفيدا

تعلمي كيف تتعاملين مع مناطق الإثارة لدى زوجك، فهي وسيلة جيدة ترضين بها زوجك الذي لديه فرط في الرغبة الجنسية. سوف يشعر بالمتعة التي يحتاجها إذا تعاملت مع المناطق بشكل صحيح.

5- العلاج

إذا كان فرط الرغبة الجنسية لدى زوجك يتخطى قدرة تحملك، فأخبريه أن المشكلة ليست مشكلته وحده، حاولا الذهاب إلى أحد خبراء العلاقات الزوجية أو الأطباء النفسيين، لأنه يجب عليكما العمل من أجل إنجاح زواجكما.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع