الإعجاب هو المرحلة التي تسبق الوقوع في الحب، وهي من أجمل التجارب التي يمكن أن يعيشها المرء خاصة لو كان الإعجاب متبادلاً من كلا الطرفين. عندما تُعجب المرأة بالرجل فإنها تقوم بالعديد من التصرفات السلوكية والجسدية غير الإرادية والتي تفضح مشاعرها. سوف نستعرض عليكم سبعة من تلك التصرفات بالتفاصيل.

1

تحرص المرأة المعجبة برجل ما أن تلفت نظره إليها عندما تلتقي به، حيث تقوم بشكل لا إرادي ببعض الحركات الجسدية مثل اتساع حدقة العين، شد الجسد والمعدة ورفع الكتفين.

2

عندما تكون المرأة معجبة برجل ما فإن نبرة صوتها تكون خافتة وناعمة عندما تتحدث إليه. كما أنها تحك رقبتها وتلمسها بشكل مستمر دون شعور منها وتقوم باللعب بخصلة شعرها عندما توجد معه.

3

من التصرفات التي تقوم بها المرأة عندما توجد مع الرجل المعجبة به أنها تقلد حركاته وتستخدم نفس الكلمات التي يقولها، كما أنها تسمع لأقواله جيدا وتنفذ نصائح وتوجيهاته وتتأثر بشكل كبير بأفكاره وآرائه. أيضاً لا تقوم المرأة المعجبة بمجادلة الرجل.

4

تقوم المرأة المعجبة بالثناء على كل ما يقوم به الرجل من أفعال وأقوال حتى لو كانت بسيطة ولا تستحق ذلك، كما أنها لا تجد مشكلة في مدحه أمام الناس.

5

تحرص المرأة المعجبة بالرجل أن تقضي أكبر وقت ممكن معه لهذا تجدها تستغل جيدا الساعات والدقائق عندما تكون بجانبه، وتبحث دائما عن فرصة للجلوس معه مثل الذهاب للأماكن التي يقصدها (المقهى مثلا).

6

عندما تتحدث المرأة المعجبة برجل ما إليه فإنها تشعر بالارتباك الكبير والخجل الشديد حتى لو كانت تمتل كشخصية قوية وهذا يبدو بشكل واضح عليها.

7

عندما تتواجد المرأة رفقة الرجل الذي يعجبها فإن السعادة تبدو عليها بشكل كبير وكذلك تجدها مبتسمة طوال الوقت ومرتاحة وسعيدة، وغالبا ما تبعد عنها كل المشتتات التي من شأنها أن تشغلها عن هذ الرجل.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع