رغم اننا نعيش في سنة 2020 إلأ أن الرجل يعد المصدر الأساسي لدخل الأسرة بشكل عام، وفي حالة الإستثناء تكون المرأة مصدر دخل إضافي أو اساسي للعائلة، وهو شيء مقبول في كل المجتمعات العربية و الأجنبية على حد سواء، فطبيعة التكوين النفسي و الفيزيولوجي للرجل تدفعه غريزيا ليكون المعيل الاول، تستغل بعض النساء هذه النقطة من أجل استنزاف الرجل ثم تركه بعد أن يفقد كل شيء، بعد هذا المقال ستكون قد تعرفت على بعض الصفات والعلامات التي ستدفعك لتجنب هذا النوع من النساء.

01 – تهتم بنفسها فقط

حياة المرأة المادية هي تتمحور حول نفسها. فهي تهتم فقط باحتياجاتها، و ما يمكنها الحصول عليه منك وليس علاقتك بها.

02 – دائما ما ترغب في شيء ما

المرأة المادية هي دائما في حاجة، فهي دائما ما ترغب في شيء ما، ولا تتردد أبدا في الإفصاح عنه

03 – تظهر حبها فقط حين تكون في حاجة إلى شيء ما

قد لا تكون واقعة في حبك، أو أنها لا تحبك حبا حقيقيا، لكنها قد تصبح مراعية ومحبة فجأة، حين تكون في حاجة إلى شيء ما، أو ترغب في شراء هدية لها.

04 – لا تقوم بالعطاء

كل العلاقة تتمحور حولها، فهي متطلبة للغاية، ولاتقوم بالعطاء، وإن إشترت لك هدية فستكون رخيصة من أجل جعلك تشعر بشعور مزيف بأنها تهتم، إلا أنها حقا لا تبالي إلا بما ترغب في الحصول عليه.

05 – تحب الفخامة و الأشياء الغالية

لا ترضى بالأشياء الرخيصة، فهي تدفعك بإستمرار لشراء الهدايا الغالية، وتصر على ذلك، ولا تشعر برضاها إلا عند حصولها على الشيء الذي ترغب فيه، فهي تحتاج لأن تمتص أكبر قدر من المال والهدايا قبل أن تتركك وتنتقل للشخص الموالي.

06 – لا تبالي بسلامة حالتك المادية

لن تقدم لك نصائح بخصوص المال الذي تبذره، بل على العكس تماما ستحاول إستفزازك بكلمات، أن المال مجرد شيء تافه، وأنه عليك صرفه كي تستمتع بالحياة، وزيارة المقاهي و المطاعم الفخمة.

07 – تقوم بإختلاق المشاكل حين لا تخضع لطلباتها

بعد كل ما سبق فإن أكبر الدلائل و العلامات الواضحة على أن المراة التي تجمعك علاقة بها مادية وترغب فقط في أموالك، هي إختلاقها الدائم للمشاكل و الصراعات، عند عدم حصولها على الأشياء التي ترغب فيها.

حين تصادف هذا النوع من النساء حاول تجنبهن، وذلك حماية لنفسك و لأموالك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع