الإنفصال و البقاء في علاقة حب، مسألة تتعلق بظروف كل علاقة على حدى، لكن المختصين و الخبراء، قادرون على إستخلاص بعض الأنماط في العلاقات، يستطيعون عن طريقها تقييم العلاقات و التنبؤ بمستقبلها، وهذه بعض العلامات التي يمكن إعتمادها في تحديد مستقبل العلاقة :

1. لم تعدي قادرة على لفت إنتباهه كما السابق

عادة ما تقوم الفتاة ببعض التغييرات من أجل القضاء على الملل في الحياة الزوجية، لكن التجاهل المتعمد للزوج لهذه التغييرات، تعد علامة سلبية بارزة ورسالة واضحة على سوء العلاقة، وتوقفه عن الإهتمام بك.

2. عدم المراعات

كل امرأة تمر بحالات و مشاكل عاطفية، وتنتظر من شريكها ان يمنحها القليل من وقته ليحس بها ويتعاطف معها، ولو على سبيل المجاملة، لكن عدم اهتمامه ولا مبالاته بمشاعرك هو رسالة منه تفيد انه لم يعد يكترث لك ولا لمشاعرك وانه مال منك.

3. يخبرك و يقارنك مع الأخريات

مقارنتك بالاخريات له عدة اسباب اما يحاول ان يغير فيك شيئا، او يريد اثارة غيرتك، او انه مجرد دعابة، ولكن اذا كنت من النوع الذي يتذمر من هذه المقارنات وهو مستمر فيها، فهو اما يحاول اغضابك عمدا او انه معجب بامرأة اخرى غيرك.

4. التوقف عن الإجابة و الرد على إتصالاتك ورسائلك

اذا لاحظتي ان شريكك لم يعد يتصل بك او يتجنب الرد على اتصالاتك ورسائلك، فاعلمي انه في حالة ملل و نفور،خاصة اذا كان من قبل حريصا على مهاتفتك، وهذه احدى علامات فشل العلاقة بينكما.

5. علامات الوجه

لغة الجسد احدى اهم لغات التعبير عن المشاعر، فاذا لاحظتي ان شريكك يتجنب النظر في عينيك وتظهر منه نظرات غريبة كالقرف والاشمئزاز، فحاولي اقناع نفسك ان هذا الرجل لا يكن لك مشاعر الحب التي تخدعين بها نفسك، لهذا لا تغفلي الانتباه لتعابير الوجه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع