يمكن للكلمات احيانا ان تكون مؤذية للغاية، ودون أن ندرك ذلك، خاصة إذا كانت هذه الكلمات موجهة لأشخاص يحبوننا، لان تأثيرها يكون أكبر بكثير، لانهم يأخذونها على محمل الجد، لهذا يجب التفكير مسبقا في ما تقولينه خاصة في حالة الغضب، ومن بين الامور التي يجب ان تتجنبي قولها.

01 – أنت تذكرني بوالدي

لا احد سيرغب أن يكون شبيها لوالدك في نظرك، وحتى لو كنتي تعتقدين أنه يشبهه كثيرا، أتركي الامر لنفسك، مهما كانت نواياك سيئة أو حسنة، في جميع الحالات هو لن يتقبلها بشكل جيدا “غالبا”

02 – لماذا لا تستطيع ان تكون مثل صديقي القديم ؟

هل حقا ترغبين أن تكوني في نفس المقارنة مع حبيبته السابقة، كأن يخبرك لماذا لا تهتمين بنفسك اكثر، لماذا لا تبدين جميلة مثل حبيبتي السابقة، حقا ؟ نفس الشيء ينطبق عليه

03 – هل ابدو سمينة في ملابسي ؟

انه يعرف أن هذا فخ، فإذا اجاب بنعم فسيكون عرضة لإنتقاداتك، ومن الممكن ان يشعر بالسوء لهذا، وإذا اجابك بالنفي، فمن المحتمل أن تكذبيه، وتبدين شجارا، في جميع الحالات هذا السؤال اطرحيه على صديقتك المقربة

04 – هل انت متأكد من أن هذا امر ذكي لتقوم به ؟

هل لديك الجرأة للتشكيك في ذكائه و إختياراته بهذه الطريقة، حتى لو كنتي تعتقدين ان الامر غبي، فيجب أن تكوني أكثر حساسية في طرح الموضوع، فقوله بهذه الطريقة سيرفع فقط من عناده، وسيجعله يرغب في القيام بذلك.

05 – كن رجلا !

لماذا تهاجمين رجولته بهذه الطريقة ؟ هذه من الامور التي يتصرف الرجال بشكل حمائي جدا تجاهها، لا يجب عليك تهديد رجولته بهذه الطريقة.

06 – هل تحبني ؟

ربما تعتقدين أنك تبدين جملة ولطيفة وأنت تطرحين هذا السؤال، لكن إذا كنتي تعملين هذا بشكل متكرر، قد ينتهي بأخذ الامر بشكل شخصي، وسوف يشعر وكأن كل الاشياء التي يقوم بها تذهب سدى ولا يستطيع القيام بما يكفي من أجل أن يقنعك ِ بأنه يحبك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع