قد يدخل الرجل في علاقة عاطفية فيجد نفسه في النهاية قد تورط في العلاقة، والسبب أنه على الرغم من كونه كان يهتم بشريكته ويسأل عنها على الدوام ويعاملها بلطف، اكتشف في نهاية المطاف بأنها لم تكن تحبه، بل كانت تتلاعب به وتعامله بطريقة جيدة وتلتزم معه فقط من أجل استغلاله مادياً. لهذا حتى لا تقع في الفخ، سنوفر عليك الطريق من أجل معرفة ما إذا كانت شريكتك تستغلك من أجل المال أو لا، وسوف نذكر لك بعض المؤشرات والعلامات التي تدل على ذلك.

تقوم بإلغاء المشاوير التي تخرجها معك

لو كانت تخبرك دائما بأنها تريد الحق التواجد معك على الدوام، وبأنها تهتم بك، ولكنك عندما تقوم بالتخطيط للخروج معها تجدها في كل مرة تخلق عذراً غريباً أو تلغي الموعد في آخر دقيقة فاعلم بأنها قد تكون لا تستمتع برفقتك، وكل ما تريده هو استغلاله مادياً.

لا ترد على اتصالاتك ورسائلك

عندما تقوم بتجاهلك عندما تتصل بها أو تخبرك بأنها مشغولة، ولا تتصل بك إلا عندما تريد منك شيئاً ما فهذا دليل واضح على أنك لست من أولوياتها، بل هي تستغلك فقط.

لا تخرج معك إلا إذا لم يكن هناك شيء آخر تقوم به

تجعلك في آخر القائمة، ولا توافق على الخروج معك إلا إذا كانت ستشعر بالملل وحدها ولا يوجد شيء آخر تقوم به. فالحبيبة الحقيقية تختلق الأعذار لكي تكون برفقتك كلما سنحت لها الفرصة، وتجد الوقت حتى تستطيع البقاء معك.

تهتم فقط في الأشياء التي تقدمها لها

تعتبر بعض الفتيات اللواتي يستغلن الرجال ماديا الرجل مصدراً لشراء الهدايا ودفع الإيجار والسفر والذهاب للسينما وغيرها من الماديات، بينما الواقع يقول بأن العشاق والأحبة الطبيعيون يتبادلون الهدايا بينهم وينفقون على بعضهم البعض، ولا يكون الإنفاق من طرف واحد فقط (الرجل).

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع