قد تعيشين أكثر من علاقة مع رجال مختلفين، وفي كل مرة يعدك الرجل بأنه يود الزواج منك لكنك تتفاجئين في نهاية المطاف بأنه يتركك وحيدة ويذهب في سبيله. الآن حان الوقت لكي لا تخدعي مجددا، حيث سنقدم لكم أكثر من 30 علامة تظهر في الشاب الجاد للزواج، ستخبرك هذه العلامات عما إذا كان نية الشاب الحقيقية في زواجه منك.

يأخذ رأيك في الأمور الهامة

الرجل الذي يريد الزواج حقا منك يستشيرك في الأمور الهامة في حياتك وقراراته المصيرية التي تؤثر على مسار حياته مثل تغيير العمل والسفر واختيار مكان السكن وخططه المستقبلية والمشاكل المادية التي يعاني منها وهكذا.

يمدحك أمام الآخرين

لا يتردد في مدحك أمام الآخرين بشتى الطرق والافتخار بالعلاقة التي تجمع بينكما.

تسعده ضحكتك

عندما يراك تضحكين فإنه السعادة تبدو واضحة عليه لهذا فهو يسعى ويحاول بشتى الطرق إضحاكك وعدم القيام أو قول أي شيء يزعجك أو يعكر مزاجك.

يفكر ويخطط لحياتكما ماديًا

يقوم بالتخطيط المادي من أجل الأماكن المادي لعلاقتكما وذلك لأنه يخطط جديا في أن تكونا معا في المستقبل وتتزوجا.

يفي بوعوده مهما كانت بسيطة

هو لا يتساهل مع الوعود التي يقطعها عليك حتى لو كانت تبدو لك صغيرة وبسيطة، فهو يريد منك أن تعلمي بأنه رجل ينفذ وعوده لك مهما كان لأنك بالنسبة إليه تستحقين العناء من أجل كسب رضاك.

يهتم لكل ما تحبينه مهما كان بسيطًا

تجدينه يهتم لنفس الأمور التي تحبينها وتهتمين بها، يفضل مشروبك المفضل ولونك المفضل ويقوم بتقليدك في الاختيارات وردود الأفعال، لدرجة أنه يحفظ الكثير من التفاصيل الصغيرة حولك ويتوقف ماذا تحبين ويجهز لك مفاجأة سارة لا تتوقعينها.

يسألك عن عائلتك وأسرتك وأصدقائك

بما أنه يريد الارتباط الرسمي بك فإنه يسأل باستمرار حول أهلك وأسرتك وعائلتك وحياتك.

لا مانع لديه من أن يتعرف على أصدقائك وأن يقوم بمساعدتهم من أجلك

الرجل المتلاعب يتهرب بشتى الطرق من التعرف على أصدقائك أو عائلتك وذلك لأنه يعلم بأنه سيقضي معك فترة ثم سيقوم بالتخلي عنك، لكن الرجل الجاد في الزواج لا يمانع في التعرف عليهم وتقديم يد المساعدة لهم إن كان باستطاعته ذلك.

فخور بعملك ومجالك وباهتماماتك ومهتم بهم من أجلك

إذا كان يشجعك في عملك ويدعمك ويفتخر بنجاحاتك فاعلمي بأنه جاد في العلاقة معك.

يدعمك مهنيًا

لا يتردد الرجل الجاد في دعمك مهنيا والوقوف بجانبك حتى تحققي النجاح المنشود في العمل، ولا يحسدك أو يغار منك لو كنت تحصلين على راتب أعلى منه أو تحققين نجاحا أعلى منه.

يحافظ على مساحتك وخصوصيتك

هو يريد الحفاظ على حياته برفقته لهذا يمنحك مساحتك الشخصية ولا يتطفل عليك ولا يطلب منك على الإطلاق التنازل عن خصوصياتك أو التدخل في علاقاتك.

يهتم لسلامتك وأمانك

عندما تتعرضين لموقف ما، فإنه يخاف عليك ويهتم لسلامتك وأمانك.

يمكنك الاعتماد عليه

عندما تتركين له مهمة ما فإنه يقوم بما هو أعلى مما كنت تتوقعين منه وذلك ببساطة لأنه شخص يعتمد عليه ويحرص على الظهور بأفضل شكل حتى يفوز بقلبك وثقتك، وليثبت لك بأنه زوج مناسب لك يمكنك التعويل عليه في حياتك.

يهتم لرأيك ويأخذه على محمل الجدية

على عكس الرجال، فإنه يستشيرك في مختلف الأمور ويأخذ بآرائك وإضافاتك ويقوم بتطبيقها على أرض الواقع، وحتى لو اختلف معك في أمر ما فإنه يظهر الاحترام لك في كل الأوقات.

تشعرين أنك بأمان حين تخبريه عن شيئًا ما ضايقك

من العلامات التي تدل على أن علاقتكما تسير في المسار الصحيح هو شعورك بالراحة الداخلية والاطمئنان عندما تخبرينه بشيء يضايقك أو يحزنك، والسبب هو أنه يقدم لك الدعم الذي تحتاجينه ويساندك ويعطيك النصائح المفيدة.

يرغب في مقابلتك ورؤيتك دومًا

لأنه يريدك أن يصبح زوجا لك، فإنه يحرص على أن يكون معك لأطول فترة ممكنة.

معجب بما هو أهم من مظهرك

تشعرين بأنه ليس بجانبك فقط من أجل شكلك الخارجي وملامحك ومظهرك، بل لأن إعجابه وحبه لك يمتد لشخصيتك وروحك واهتماماتك وصفاتك وتصرفاتك وهو بلا شك أمر رائع لن تجديه إلا عند الشاب الجاد في الزواج.

في مرحلة المواعدة يتفوق على مقاييسك

هو لا يقوم بالتصنع أو محاولة أن يظهر أمامك كشخص آخر حتى يكسب إعجابك، بل يثير إعجابك بشخصيته الطبيعية.

يهتم لأن يعرّفك على أصدقائه

ليست لديه أي مشكلة في أن يعرفك على أصدقائك ومعارفه، بل يسعد بذلك ويفتخر أمامهم بأنك شريكته.

 يتذكر تفاصيل ذكرتها أمامه

يفاجئك في كثير من الأحيان ببعض التفاصيل التي أخبرتها به ومرت عليها أشهر طويلة، والسبب هو أنه مشاعره تجاهك صادقة ويحب معرفة جميع تفاصيلك لأنه جاد في أمر الزواج بك.

لا يرد على الهاتف غالبًا وهو معك إلا عندما يستأذنك أو يعتذر منك

من باب الاحترام، لا يقوم بالرد على الهاتف وهو برفقتك إلا بعد أن يستأذنك أو يعتذر منك وذلك لأنه لا يريد أن يقتطع أي شيء منه وقته معك.

يعاملك وكأنك أميرة

عندما تكونين برفقته تشعرين بأنك أميرة فهو يفتح لك الباب ويدعك تمرين أولا ويجر لك الكرسي ويحمل عنك الحقيبة عندما تكونين منشغلة أو حقيبة الظهر عندما تكون ثقيلة. بخلاصة، هو يعاملك وكأنك أميرة.

يعرض مساعدته قبل أن تطلبيها

ينتبه لكل ما تحتاجينه وفي كثير من الأحيان ستجدينه يعرض عليك يد المساعدة والعون قبل أن تطلبيها منه.

يهتم لما يحدث في يومك مهما كان بسيطًا

لا يكل ولا يمل من أن يسألك عن يومياتك وما فعلته في يومك بالتفاصيل.

يبحث عنك أينما كنت

عندما تغيبين عن الأنظار أو تختفين، تجدينه يتصل عليك لعدة مرات ويرسل لك الرسائل ويبحث عنك في كل مكان ويسأل الآخرين حولك لأنه يقلق عليك.

لا يتهرب من مقابلة أسرتك

غالبا ما يقوم الرجل المتلاعب في خلق الأعذار عندما يتعلق الأمر بمقابلة أحد أفراد عائلتك أو أسرتك، لكن لو كان جادا في الزواج فإنه لن يمانع في ذلك أبداً، بل سيخبرك بأنه سيكون سعيدا بذلك لأن تلك خطوة إيجابية تصب في مصلحته.

لا يتهرب من الرد على أسئلتك

مهما قدمتِ له من أسئلة فإنه لا يتهرب أبدا أو يتردد في الإجابة عنها، لأنه يريدك أن تكوني زوجة له وبالتالي يخبرك بكل شيء دون تحايل أو كذب.

لا تغريه النساء الأخريات

سواء عندما تكونين برفقته أو لا تكونين معه فإنه لا يلتفت لأي سيدة أخرى، والسبب هو أنك المرأة الوحيدة الذي يرغب في الارتباط بها.

يتحدث معك حول الزواج

قد يخجل أو يتردد في مصارحتك بأنه يرغب في الزواج منك، لكنك ستجدينه في كثير من الأحيان يتحدث عن العلاقات الزوجية الناجحة، وعن المكان الذي يحلم بالذهاب إليه في شهر العسل، وكل ذلك تلميحات منه إلى أنه يريد الزواج منك.

يتحدث عن الأطفال بكل حنية

عندما يتحدث عن الأطفال فإنك ترين في عينيه رغبته الملحة في أن يكون أبا جيدا في المستقبل، وهو يتحدث معك حول هذا الموضوع دون غيرك لأنه يريد أن يصبح أباً لأبنائك أنتِ.

يدعوك إلى المناسبات العائلية الخاصة به

عندما تكون هناك مناسبة عائلية خاصة به سواء زفاف أو عزيمة أو غيرها فإنه يقدم لك دعوة للحضور ولا يخجل أو يخاف من أن يعرفك على أهله، وهذا بلا شك علامة واضحة على أنه جاد في الزواج منك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع