يفكر الكثير مطولا عندما يقعون في حب شخص آخر حول الطريقة التي يمكنهم من خلالها الاعتراف بحبهم أكثر من تفكيرهم في ردة فعله على مشاعرهم، لهذا وإن كنت واحدا من هؤلاء ولا تجيد التعبير عن مشاعرك بطريقة جيدة، ولكي تتفادى أي رفض أو خلاف من الطرف الآخر، فإننا سنعرض عليك بالتفاصيل أفضل خمس طرق للمبادرة بالاعتراف بالحب لشخص آخر.

التعبير عبر الكلام

بالطبع تظل هذه الطريقة هي الأفضل للتعبير عن الحب، حيث يمكنك اختيار بعض الكلمات الإيجابية لمدح تصرفات الآخر، شخصيتك، مظهره، جماله، طريقة تفكيره، وكل هذا يعتبر طريقة غير مباشرة للتعبير عن الحب، لكن لا بد من تظهر رغبتك الدائمة في لقاء الآخر والاشتياق إليه.

القيام بخدمات للآخر

الحب فعل وليس قولا فقط، لهذا قم بالتعبير عن مشاعرك عن طريق خدمة الآخر ومساعدته، فهذه واحدة من الطرف التي ستجعل الآخر يعرف بمشاعرك ومدى قيمته في قلبك.

تقديم الهدايا

هذه الطريقة تعتبر عالمية وتحضر بقوة في كل الثقافات. هي طريقة جد لطيفة للتعبير عن الحب، ولا يشترط أن تكون قيمة الهدية المادية عالية بل الأهم هو قيمتها العاطفية. يمكنك إرفاق الهدية مع رسالة للتعبير عن الحب، أو تقديمها مع باقة من الورود وبطاقة تضم عبارات رومانسية منك، أو حتى تقديمها بطريقة مفاجئة للآخر والتعبير شفويا عن حبك له.

قضاء وقت ممتع معه

من الطرق الجيدة التي يمكنك من خلالها المبادرة للاعتراف بحبك للآخر هو الحرص على قضاء وقت ممتع وسعيد معه، عبر الذهاب في نزهة سويا، الذهاب للقيام بنشاط ما (مشاهدة فيلم بالسينما)، ثم استغلال هذا الأمر للاعتراف والتعبير عن مشاعرك وحبك.

ملاطفة الآخر

لو كنت تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك والاعتراف بحبك، فقُم بعيش لحظات ملاطفة مع الآخر واجعل الآخر يكتشف حبك له عن طريق لغة جسدك، مثل تشابك الأيادي أو وضع ذراعك حول كتفه أو ملامسته أو غيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع