على العروس اختيار المجوهرات التي سوف ترتديها في حفل الزفاف بعناية فائقة وتأني وإتقان شديدين، وذلك حتى تضفي لإطلالتها المزيد من الجمال والسحر. ولكن كل عروس بحاجة للنصائح التالية حتى لا تقع في أخطاء تندم عليها في وقت لاحق.

وضع حليّ باهرة أكثر من الفستان:

الحضور سوف يتذكر فستانك رغم مرور سنوات على حفل زفافك وليس حليّك، لهذا مهما كان الطراز المهيمن على حفل زفافك فلا تدعي الحلي يخطف الأضواء والأنظار.

شراء المجوهرات قبل الفستان:

شراء الحلي قبل الفستان مخاطرة حقيقية تقوم بها الكثير من العرائس، لهذا لا ينبغي عليك القيام بها لأنهن في كثير من الأوقات يجدن أنفسهن قد اشترين فستانا مختلفا كليا عن الفستان الذي كن قد تخيلنه، وبالتالي لا يتلاءم بشكل تام مع الحلي.

عدم النظر في وضع مجوهرات ملونة:

المجوهرات الملونة تساعدك في نفخ الروح في إطلالتك الكلاسيكية البيضاء لهذا لا تستبعدي إمكانية شراءها وارتدائها فهي طريقة فريدة من نوعها.

غض النظر عما يليق بلون بشرتها:

لو كان لون بشرتك فاتحاً فالحلي الفضي هو ما يليق بك، ولكن لو كان لون بشرتك مائل للسمرة فسيليق بك الذهبي. لو كنت غير قادرة على التفرقة بينهما فاسألي الخبراء حول ذلك.

التصرف كأن طقما واحدا غير كافي:

إياك والمزج بين الاثنين، اختاري بين الفضي والذهبي.

شراء المجوهرات الرائجة:

يجب على العروس أن تسعى إلى أن تكون إطلالتها بما في ذلك المجوهرات حديثة وراقية ولا يمر عليها الزمن لهذا يجب عليها الابتعاد عن الاختيارات الرائجة والمستوحاة من موضة العصر التي تصبح باهتة بعد سنتين أو ثلاثة.

اختيار المجوهرات التي تنسجم مع كل شيء:

ليس ضروريا شراء مجوهرات تتناسب مع كل شيء، مع فستان وصيفة الشرف أو زينة المكان، ففي الواقع، تكمن فحوى هذه المناسبة في إضفاء ما هو فريد من نوعه.

تنسى في بعض الأحيان أن كل ما زاد بمعناه نقص:

على العروس اختيار مجوهرات كافية والانتباه إلى عدم المبالغة في ذلك، فليس ضروريا أن تضع تاجا على رأسها وترتدي الطرحة مع التاج ثم تضع القلادة وأقراطاً تليق بالقلادة وسواراً وحقيبة بد والفستان والأزهار والحذاء والخاتم.. هذه أمور مبالغ فيها.

شراء ما هو باهظ التكلفة:

على العروس التسوق قبل الزفاف وأخذ فكرة عن الأثمنة المتوفرة في الأسواق وشراء ما يناسب الميزانية فليس ضروريا شراء حلي باهظ الثمن قد تستخدم لليلة واحدة فقط.

عدم التفكير في استخدامها بعد الزفاف:

الواقع يقول بأنه من المستحيل ارتداء فستان الزفاف أو حذاء الزفاف بعد الزفاف، لهذا لماذا لا تفكر العروس في شراء حلي يمكنها استخدامه بعد الزفاف ويكون متعدد الاستخدامات حتى تستفيد منه قدر المستطاع؟

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع