إلى حين يوم 26 مارس 2020 نقترب لأكثر من نصف مليون شخص في جميع أنحاء العالم تأكد إصابتهم بالفيروس التاجي كورونا، عند أخذ هذا الرقم بعين الاعتبار ربما ليس من المستغرب أن المشاهير والشخصيات العامة قد أصيبوا أو سيصابون أيضا،
من توم هانكس إلى الأمير تشارلز، سنعرض 10 شخصيات شهيرة أصيبت بالفيروس وهؤلاء فقط عدد قليل من الأشخاص المشهورين الذين كانوا صريحين بشأن تشخيصهم

توم هانكس

أعلن توم هانكس ، الحائز على جائزة الأوسكار وزوجته والممثلة والمغنية ريتا ويلسون ، وكلاهما يبلغان من العمر 63 عامًا ، أن الفحوص أثبتت اصابتهم بالفيروس في منشور على إنستغرام في 11 مارس. لقد شاركوا أيضًا تحديثات ساحرة حول كيفية قضاء الوقت معًا

الامير تشارلز

كشف بيان صحفي صادر عن كلارنس هاوس يوم الأربعاء أن الأمير تشارلز ، 71 سنة ، أثبتت الاختبارات إصابته بالفيروس التاجي. وجاء في البيان “لقد كان الأمير تشارلز يعاني من أعراض خفيفة وتم تأكيد اصابته بالفيروس وهو الآن في صحة جيدة ويعمل من المنزل كالمعتاد”.
كما تم اختبار زوجة تشارلز ، كاميلا، وكانت النتائج سلبية، وفقًا لكلارنس هاوس.

LONDON, UNITED KINGDOM – MARCH 13: (EMBARGOED FOR PUBLICATION IN UK NEWSPAPERS UNTIL 48 HOURS AFTER CREATE DATE AND TIME) Prince Charles, Prince of Wales attends the Commonwealth Day Service at Westminster Abbey on March 13, 2017 in London, England. (Photo by Max Mumby/Indigo/Getty Images)

إدريس إلبا

قام الممثل البريطاني إدريس إلبا بنشر شريط فيديو لنفسه في 16 مارس قائلًا أنه تم تشخيص حالته بالفيروس.
كما حت إلبا متابعيه على توخي الحذر بشأن صحتهم. وقال “انظروا ، هذا أمر خطير ، أتعلمون؟ حان الوقت للتفكير حقًا في الابتعاد الاجتماعي ، وغسل يديك. علاوة على ذلك ، هناك أشخاص لا تظهر عليهم الأعراض ويمكنهم بسهولة نشر الفيروس”.

صوفي غريغوار ترودو

صوفي غريغوار ترودو، 44 سنة ، زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، تأكد اصابتها بالفيروس التاجي بعد عودتها من رحلة قصيرة إلى المملكة المتحدة بعد التشخيص الذي تم الإعلان عنه في 12 مارس ، وضعت نفسها هي وزوجها في عزلة ذاتية لمدة اسبوعين.

دانيال داي كيم

شارك الممثل العالمي دانيال داي كيم مقطع فيديو لنفسه يعلن فيه تشخيصه بالفيروس في 19 مارس.
كيم، 51 عامًا، أحد نجوم مسلسل “نيو أمستردام”.

عبد القادر أعمارة

وزير التجهيز والنقل في المغرب أصيب بفيروس كورونا المستجد بحسب ما أعلنت الوزارة يوم السبت.
وقال بيان لوزارة التجهيز والنقل إن الفحوص الطبية أكدت إصابة الوزير بالفيروس “بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية وإحساسه بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس”

كالوم هدسون أودوي

19 عامًا، لاعب نادي تشيلسي لكرة القدم، أكد إصابته بالفيروس على حسابه في انستغرام، ونشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به مع تسمية توضيحية تقول “ابق في المنزل ، ولكن ابحث عن طريقة للعمل”

إيرج حريرجي

نائب وزير الصحة الإيراني، بعد يوم من ظهوره متعبا في مؤتمر صحفي، نشر إيرج حريرجي مقطعا مصورا أكد خلاله إصابته بالفيروس، ليكون بذلك أول مسؤول في في إيران يخضع للحجر الصحي.

دانييل روجاني

لاعب يوفنتوس البالغ من العمر 25 عامًا هو أول من تم تشخيصه بالفيروس في الدوري الإيطالي. زميله، كريستيانو رونالدو خضع لفحص أيضا لكنه لم يثبت أنه مصاب بالفيروس وخضع الإثنان للحجر الصحي.

نادين دوريز

وزيرة الصحة البريطانية تبلغ من العمر 62 عاما تم تشخيصها بالفيروس يوم الثلاثاء، ونشرت أنباء عن تعافيها لاحقا.

وفي سياق متصل، تابع منصتنا الخاصة بفيروس كورونا يوميا وابقى على إطلاع مستمر بأحدث البيانات والتوصيات العملية المفيدة لك طوال هذه الأوقات عبر الرابط : corona.haltaalam.info/

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع