الثقافة الجنسية بالنسبة للفتيات ما زالت من المواضيع الشائكة التي تخجل العديد من الأمهات عن الحديث مع بناتها عندما يصلن لمرحلة البلوغ، كما أن المدرسة لا تهتم كثيرا بشرح هذا الجانب تفادياً لما فيه من إحراج. وحالها حال الرجل، هناك حاجة جنسية للمرأة لا بد من تلبيتها مع الشريك من خلال ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوج، لهذا سوف نسلط الضوء في هذا الموضوع على علامات وصفات البنت الشهوانية.

ترتبط الشهوة بشكل كامل مع الجهاز التناسلي للمرأة، ولكن الجهاز التناسلي للمرأة بالطبع يختلف نهائيا عن الجهاز التناسلي للرجل، وبالتالي فإن صفات المرأة الشهوانية هي الأخرى تختلف عن تلك التي تخص الرجل، وفي ما يلي بعض صفات المرأة الشهوانية:

– تفكر المرأة الشهوانية بشكل كبير في الجنس أكثر من باقي النساء العاديات، حيث تجد متعة بالغة في ذلك وفي ممارسة العلاقة الحميمية.

– تندفع المرأة الشهوية بنحو أكبر من غيرها لزوجها وتحتاج بشكل كبير للتعبير عن حبها عن طريقة ممارسة العلاقة معه.

– الإفرازات المخاطية لدى المرأة الشهوانية تزداد بشكل كبير لديها عن المرأة الباردة، حيث تستمر في النزول لمدة قد تصل ل10 أيام بعد الانتهاء من الدورة الشهرية وتكون في هذه الحالة في قمة إثارتها الجنسية، وتختلف تلك الإفرازات عن تلك التي تنزل لها بعد الجماع.

– الإفرازات المهبلية قبل الدورة تبدو متوسطة وهذه الحالة نادرة عند السيدات الشهوانية ويطلق عليها اسم الجفاف، لهذا فإن إصابة المرأة بالجفاف لمدة يوم أو يومين على الأقل ثم اختفائه يدل على أنها شهوانية.

– ازدياد الشفرات الداخلية لتبدو بحجم كبير ومنتفخ وغير لائق وغير جيد.

– ازدياد نسبة الإفرازات المهبلية بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع