فيكتوريا بيكهام هي مصممة أزياء شهيرة وعضوة سابقة في الفريق الغنائي Spice Girls وزوجة لاعب الكرة الانجليزي الشهير ديفيد بيكهام. تزوجت به في عام 1999 بحيث أن زفافها كان أسطورياً وتحدثت عنه وسائل الإعلام لفترة طويلة، وذاع صيته في العالم كله حيث أجري في إحدى إيرلندا التاريخية. وكباقي علاقات زواج المشاهير، فدائماً ما تهب عليها رياح الشائعات كما هو الحال لعلاقة بيكهام مع زوجته، حيث قالت بعض الأخبار بأنه يواعد سيدة إسبانية منذ سنوات ولكن اتضح في النهاية أنها لا تمت للواقع بأي صلة بل بقي هذا الزواج متماسكاً ومستقراً كما هو.

في هذا الشأن، قام فيكتوريا بتقديم بعض النصائح للعروسات اللواتي تخطون أولى خطواتهن نحو الحياة الزوجية وشاركت معهن بعض تجاربها، وجاءت كالتالي:

– الصبر، توصي فيكتوريا الزوجة بالصبر وأن تكون دائماً الداعمة والمساندة الأولى لشريكها في كل الظروف، وعندما تجبرها الظروف والمواقف على الصمت وأن تعض لسانها فعليها فعل ذلك دون تردد.

– أوصت فيكتوريا الزوجة أن تحافظ على بعض الخصوصية وأن لا تشارك كل جزء صغير من حياتها، بل عليها أن تكون غامضة بعض الشيء.

– لحفاظ على الجاذبية والأناقة والاعتناء بالنفس وتمشيط الشعر وتنظيف الأسنان مطلب أساسي من أجل الحفاظ على اللهفة في عيني الزوج، فلا بد من العناية بالجوانب الجمالية بمختلف أنواعها بشكل يومي ودون تأجيل.

– تنصح فيكتوريا النساء بإيجاد وقت خاص لها ولزوجها، وأن لا تجعل مشاكل الحياة ومشاغلها تبعدها عنه رغم وجود الأطفال والأبناء، بل على الرغم من وجودهم لا بد من أن تعتني بزوجك كما تعتنين بأطفالك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع