قد يتسرب الملل والروتين للعلاقة الزوجية ويؤدي لبرود مشاعر الزوج تجاه المرأة، لهذا يوصي خبراء العلاقات الزوجية بضرورة التجديد المستمر والترفيه عن النفس من أجل التخلص من المشاعر السلبية والتوتر والرتابة. إذا أردت أن يحبك زوجك دائما فعليك البدء بنفسك عبر تطبيق مجموعة من الخطوات والنصائح، والتي سنذكر لكم مجموعة منها في التفاصيل.

عندما تتواجدين رفقة زوجك، امنحيه كل الوقت والاهتمام وابتعدي عن أي مشتتات تلهيك عنك مثل الهاتف. لو وردك اتصال فاحرصي على أن تكون مدة الاتصال قليلة.

حتى عندما ينتابك للغضب، لا تسمحي لهذا الأمر أن يؤثر على أنوثتك، أي لا تجعلي صوتك خشنا وعالياً.

يكمن السر وراء أن يحبك زوجك دائما في عدم تجاهل طلباته ورغباته، وعدم التقليل من شأنه خاصة أمام أهليكما وأصدقائكما. يعشق الرجل المرأة التي تقدره وتفتخر به أمام الآخرين.

احفظي أسراره ولا تتحدثي عن أي معلومات شخصية وخاصة مع الآخرين حتى صديقاتك المقربات.

يحب الرجل أن تكون زوجته نظيفة على الدوام، لهذا اهتمي بنظافة جسمك خاصة المناطق الحساسة، واحرصي على أن تفوح منك رائحة زكية وطيبة.

يعود الرجل للبيت وهو متعب بعد يوم عمل طويل وشاق، لهذا سيكون من الجلد أن تستقبليه وتدلليه وتحاولي إبعاد الأطفال في تلك الفترة. الابتسامة والوجه البشوش واللطافة واللباقة والترحاب كلها أمور ينبغي عليك فعلها عند عودة زوجك للمنزل.

عندما يعود الرجل للمنزل، يمكنك استقباله بقبلة وابتسامة. هذا الأمر سيجعله يشتاق إليك عند تواجده في مكان العمل ويتلهف للقائك مساءً.

تجنبي التلفظ بعبارات جارحة للزوج أو تستفزه أو تغضبه وتضايقه، فذلك سيجعله ينفر منك. أيضاً ابتعدي عن الألاعيب والمؤامرات والكذب.

لا تكوني عبوسة بل امرحي واضحكي مع زوجك وغيري من مزاجه للأفضل كلما وجدته حزيناً.

من أسوأ عادات السيدات التي تغضب الرجال هي أخذهن لوقت طويل قبيل الخروج لموعد ما. لا ترتكبي نفس الخطأ بل جهزي نفسك قبل الموعد بساعة حتى يكون لديك الوقت الكافي لذلك وفي نفس الوقت تتفادين جعل زوجك ينتظرك.

قومي بتجهيز المأكولات التي يحبها زوجك فذلك يدل على اهتمامك به وحرصك على إسعاده.

اشكري زوجك على كل المجهودات التي يقوم بها من أجلك ومن اجل الأسرة، عبري عن تقديرك لكل ما يفعله وأشعريه بالامتنان.

ابتعدي عن أي عبارات توحي له بأنك وافقت على أن تتزوجي به لأنه كان الخيار الجيد الوحيد في حياتك، بل أشعريه بانه كان رجل أحلامك الذي بحثت عنه لفترة طويلة.

خلال العلاقة الحميمة، احرصي على مداعبة مناطق الإثارة في جسد زوجك فهو الآخر يحب الملاطفة وليس فقط ممارسة العلاقة.

لا تنسي ان تكون أكبر داعم لزوجك في جميع جوانب حياته، شجعيه باستمرار وكوني سنده الأكبر وادعميه حتى يحقق أحلامه وأمانيه.

قومي بين كل فترة وأخرى بمفاجأته بجلب هدايا ترسم الابتسامة على وجهه. ليس شرطا أن تكون هدايا ذات قيمة عالية.

ثقي بزوجك وبما يفعله وبما يقوله لك، ومهما حصل لا تشككي فيه.

كوني زوجة غيورة ولكن ليس لدرجة أن تصبح غيرتك مَرَضية وتتحول لشك يخلق المشاكل والخلافات.

اهتمي بزوجك واسألي عنه عندما يكون خارج المنزل وأخبريه بأنك تشتاقين إليه لكن بدون المبالغة في ذلك حتى لا يشعر بأنك لا تثقين به.

لا ترفضي زوجك عندما يريد قضاء وقت حميمي برفقتك، ولو كان يتعذر عليك ذلك فاعتذري بأسلوب لطيف وقدمي له وعداً بأنك سوف تعوضينه.

من أسرار حب الزوج لزوجته هو تقديرها لأهله وخاصة والديه، فذلك يشعره بالافتخار بأنه اختارها دون غيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع