قوة الكلمات والحديث لا مثيل لها في العلاقات العاطفية، حيث يمكنك استغلال بعض المواضيع التي تحبها المرأة وتسعدها وتضحكها في التقرب منها وإيقاعها في حبك أثناء اللقاء بها في موعد غرامي. تختلف طريقة تفكير المرأة عن الرجل، وبالتالي المواضيع التي تحبها المرأة تختلف عن التي يحبها الرجل، لهذا سنستعرض عليكم مجموعة من تلك المواضيع بالتفاصيل.

التحدث عن الموسيقى والكتب

معظم السيدات يحبن التحدث عن المواضيع المتعلقة بالفن والموسيقى والأفلام والكتب، لهذا عندما تكون المرأة في موعد معك وتكونا بصدد التعارف ومشاركة تفاصيل الحياة وبناء الثقة، قم بفتح مواضيع حول هذه المجالات، اسألها عن أغانيها المفضلة واطلب منها اقتراحات لأفضل الكتب والروايات التي قرأتها، أفضل الأفلام التي شاهدتها.

التحدث حول السفر

لو كانت هذه المرأة من النوع الذي يهوى السفر أو قامت بزيارة مدن او دول في السابق، فقم بالتحدث معها حول هذا الموضوع. اطلب منها أن تحكي لك قصصها التي عاشتها سابقا أثناء تجربة السفر، أفضل الأماكن التي قامت بزيارتها وأكثر ما يميزها. لو لم تكن قد سافرت بالفعل، فاطلب منها أن تحكي لك عن خططها المستقبلية والمدن والدول التي تحلم بزيارتها ولماذا.

التحدث حول الأحلام والشغف

لكل امرأة شغف وحلم وأمنية في هذه الحياة، فقك افتح الموضوع معها حول هذا الأمر وسوف تجدها تحكي لك بشكل تلقائي كل ما ترغب في حياتها، ولا تنسى أن تشاركها أنت الآخر أحلامك وشغفك وأهدافك بالحياة، فهذا الأمر سيعزز الثقة المتبادلة بينكما.

التحدث عن الحب

يمكن استغلال موضوع الحب والعلاقات لفتح النقاش مع المرأة، فمعظم الفتيات مررت بعلاقات سابقة واكتسبن خبرة ودروسا منها. حاول الاستماع إلى ما عاشته في السابق ويمكنك من خلال ذلك ربما إيجاد حلول لمشاكل في العلاقات.

التحدث حول ما يحيط بك

أحيانا قد تنفذ منك كل المواضيع ولا تجد أمرا للتحدث حوله. الحقيقة أنك لو نظرت لمحيطك سوف تجد الكثير من الأمور التي يمكنك الحديث عنها وخلق جو من المرح والسرور معها.

التحدث حول المرأة نفسها

لو كنت تريد جذب المرأة إليك فعليك عدم إهمال التحدث عنها. ستجد من ينصحك بعدم إظهار الاهتمام للمرأة في أول موعد وهذا خاطئ. تحب المرأة أن ترى مدى إغوائها لك وتريد أن تشعر بأنه فازت بك، لهذا تحدث عنها وعن اهتمامك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع