التعبير عن الحب للشريك أمر ضروري وأساسي لاستمرار العلاقة، ولكن المشكلة أن بعض النساء يخجلن من التعبير لأي سبب من الأسباب وهو ما قد يدفعهن للبحث عن بعض الطرق التي يمكنهن من خلالها إيصال مشاعر الحب للزوج دون التفوه بأي كلمة.

تجهيز الأكلة المفضلة له

يقال بأن أقرب طريقة للوصول لقلب الرجل هو بطنه، لهذا أعدي له أفضل الأطعمة التي يحبها ويفضلها في جو من الرومانسية والحب ليشعر بأنك تهتمين به وتكترثين لأمره وبأنك تحبينه حقاً.

قدمي له هدية

وليس شرطا أن تكون الهدية ذات قيمة مادية عالية كما تظن الكثير من السيدات بل يكفي أن تكون ذات قيمة معنوية. فتقديم الهدية للزوج من أفضل الطرق للتعبير عن المشاعر وإيصال الحب للشريك، وهي دليل على أنك تفكرين به وتهتمين بسعادته.

الملامسة

تلعب الملامسة والاتصال الجسدي مع الزوج أثناء الجلوس أو الحديث دورا كبيرا في التعبير عن مشاعرك الداخلية ومشاعر العطف والحنان.

تبادل النظرات

يقال بأن لغة العيون أبلغ من الكلام، لهذا يمكنك إيصال شعور الحب لشريكك من خلال رمقه بنظرة ساحرة ووضع رأسك على كتفه. انظري إليه نظرة حنونة مليئة بالحب.

أرسلي له رسالة

عندما يذهب إلى عمله، أرسلي له رسالة تعبرين فيها عن حبك واشتياقك إليه أو مقطع من أغنية رومانسية.

قومي بأفكار مجنونة

لا يوجد أفضل من القيام بفكرة مجنونة ورومانسية للتعبير عن حبك لشريكك مثل رسم قلب على المرآة العابقة بالبخار بعد الاستحمام.

أشعريه بأنك ملجأه الوحيد

صحيح أن طبيعة معظم الرجال تجعلهم يفضلون الكتمان عن البوح بالمشاعر وما يوجد بداخلهم، لكنهم لو تعرضوا لضغوطات كثيرة فإن الأمر قد يفيض بهم فيحتاجون للفضفضة، ومن هنا ينبغي عليك استغلال الفرصة المناسبة لكي تسألي شريكك عن الهموم وعدم تصنع هذا الاهتمام بل يجب أن يكون صادقا.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع