بطبيعة الحال فممارسة مختلف أنواع الرياضة مفيدة للصحة وتمكنك من الحصول على لياقة جسدية جيدة وتطيل في عمرك وتبعد عنك الأمراض وتحافظ على صحتك بشكل عام، ولكن هناك بعض الرياضات التي يكون لها تأثير سلبي على بعض الجوانب المحددة. حيث إن هناك ريضاات يحذر الخبراء الرجال منها بسبب تأثيرها السلبي على صحتهم الجنسية، فما هي هذه الرياضات؟

يحذر الخبراء الرجال من ممارسة هذه الرياضات بسبب تأثيرها السلبي على الصحة الجنسية، حيث إنها تتسبب في ضعف الانتصاب والضعف الجنسي بشكل عام. من بينها نجد رياضة ركوب الدراجات، والخيل. حيث إن كلاهما يتسببان في إلحاق الضرر للعضو الذكري والخصيتين.

ما يجعل هاتين الرياضتين سيئتين على الصحة الجنسية للذكر، هو أنها تؤثر بشكل مباشر على العضو الذكري وتجعل تلك المنطقة تحت الضغط الشديد، مما يجعل وصول الدم إليه أمراً صعباً وهو ما يؤثر بشكل مباشر على الأوعية الدموية والأعصاب في عملية نقل الدم.

لهذا ينصح الخبراء ومحبو هذه الرياضات الرجال بارتداء السراويل المغطاة بطبقة كبيرة، لكي تكون بمثابة عازل بين منطقة العضو التناسلي وكرسي الدراجة، ولا بد طبعاً من الوقوف بين الفينة والأخرى أثناء ممارسة تلك الرياضات.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع