يُعتبر الرجل بمثابة كائن غامض وصعب الفهم بالنسبة لعدد كبير من السيدات، فمن المعروف أن الرجل لا يبوح دائما بمشاعره وعواطفه الداخلية، وغالبا ما ينتظر من المرأة أن تفهم ما يريده دون أن يتفوه بأي كلمة وهذا ما يعد تحديا كبيرا بالنسبة للمرأة. لكي تستطيعي فهم الرجل على نحو أفضل وتكون علاقتك به أفضل، فمن الضروري أن نخبرك عن بعض الأمور والاسرار التي لا يبوح بها معظم الرجال للنساء، سوف تجدين سبعة منها في تفاصيل هذا المقال.

1.

الرجل يبكي كالمرأة ولكنه لا يفعل ذلك أمام المرأة خوفا من أن تريه كشخص ضعيف ولأنه يريد أن يكون مصدر قوتها دائما. لو كنت تعتقدين بأن بكاء الرجل يدل على ضعفه فعليك تغيير هذه النظرة، لأن بكاءه أمامه ينم عن قوة كبيرة في شخصيته.

2.

حتى لو لم يخبرك بذلك فالرجل دائما ما يحتاج لمساعدتك في الأمور التي تصب في مصلحة الأسرة والعلاقة. ينتظر الرجل منك أن تكوني أكبر وأول داعم له، لهذا قفي بجانبه وادعميه وقومي بكل شيء يجعله يشعر بأنه في مصلحته.

3.

يحب الرجل أن يشعر بأن قلبك ينبض له وحده ولكنه لا يستطيع أن يطلب منك ذلك، لهذا أغرقيه بعبارات الحب والرومانسية فأنت لست الوحيدة التي تريدين سماعها. أشعريه بأنه رجُلك الوحيد.

4.

كثير من الرجال لا يبوحون بعواطفهم لشريكاتهم ولا ينفتحون كثيرا عليهن، لكن في نفس الوقت يريدون أن تصغي المرأة لهم. أصغي لشريكك دائما وافتحي شهيته لكي يبوح لك بكل ما يوجد في قلبه وعقله.

5.

غالبا ما يكون الزوج هو المبادر لطلب ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، ولكن الرجل هو الآخر يريد أن يشعر بأنه مرغوب من طرف شريكته وينتظر من المرأة أن تكون المبادرة. يجب أن تتعودي على ألا يكون شريكك هو المبادر الدائم وخذي أحيانا الخطوة الأولى.

6.

يحب الرجل أن تعلم شريكته دون أن يبوح لها بأنه ربما هو الآخر مر بتجربة عاطفية جارحة وفاشلة في الماضي، وربما تعرض لموقف عاطفي جارح وتخلت عنه المرأة التي كان يحبها لأي سبب من الأسباب.

7.

آخر سر لا يبوح به الرجل للمرأة وكثيرا ما يسبب الانزعاج لها هو أنه يرغب في أن تعلم بأنه يعشقها ويحبها ويهواها حتى لو لم يخبرها بذلك بشكل صريح. نادرا ما يعترف الكثير من الرجال بمشاعرهم للمرأة، لكنهم في نفس الوقت ينتظرون من المرأة أن تشعر بذلك بفضل أفعالهم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع