في تجربة مثيرة من نوعها، قامت إحدى الشركات المختصة بالعطور الرجالية في أستراليا بعمل استطلاع رأي شمل 9 دول بالعالم أكد على أن وسامة الرجال في أعين النساء تختلف من دولة لأخرى، البحث أشار إلى أن الرجل بإمكانه أن يبدوا أكثر جاذبية للنساء في دولة مُعينة أكثر من دولة الأخرى.
فيما يلي ستتعرف المواصفات الجمالية الرجالية التي تفضلها النساء في 9 دول في العالم :

1 أستراليا :

عند سؤال عينة من النساء في شوارع أستراليا ، قاموا بتفضيل الرجل الذي يتمتع بجسد أنحف قليلا وأكثر بياضاً، كذلك الذي يملك ذقن وأنف وحواجب حادة وقوية بحيث اعتبرت النساء الأستراليات هذه الصفات إحدى علامات ودلائل الرجولة.

2 روسيا :

جل الروسيات يفضلن الرجل صاحب العضلات المفتولة الذي يمتلك كتلة عضلية ضخمة وشعر أصفر اللون، وهي مميزات يتمتع بها الكثير من الرجال في دول أوربا الشرقية وخاصةً في روسيا.

3 الولايات المتحدة الأمريكية

عامل الجذب عند النساء في الولايات المتحدة هو الجسد المثالي الذي يتمتع بكتف وصدر عريضان، بالإضافة إلى تسريحة شعر جذابة وحديثة تواكب العصر.
تعرف على : 5 تسريحات شعر رجالية تعتبر الأكثر أناقة بمعايير الجمال

4 السويد :

أكثر ما يثير النساء في السويد هو الرجل الذي يمتلك نحافة ويكون ذو قامة طويلة، بالإضافة أن يكون فمه صغير وعيناه عطوفتان حيث اعتبرن هذين الصفتين دليل أن الرجل عطوف ومراع لمشاعر الأخرين.

5 بريطانيا :

تنجذب النساء في بريطانيا إلى الرجل الذي لديه جسد رياضي، بالإضافة إلى لحية أكثر كثافة ونمواً وتسريحة شعر طويلة، أيضا تنجذب النساء هناك إلى الرجل الذي يملك سيقان طويلة ذات العضلات.

6 إسبانيا :

حسب الإستطلاع المرأة الإسبانية تحب أن ترى الرجل ببشرة سمراء قليلا ووزن ضخم نوعا ما يأخذ شكل حرف V

7 الصين :

النساء في الصين هن الوحيدات الذين فضلن الرجل صاحب القامة المتوسطة والقصيرة على الطويلة، وانجذبن للملامح الآسيوية عموما ولون بشرة مائل للاصفرار. وهو اللون الذي تتمتع بها شعوب القارة الاَسيوية.

8 مصر :

حوالي 60% من النساء المصريات اللواتي شاركن في الإستطلاع فضلن الرجل صاحب الشعر الكثيف والمجعد، أيضاً الرجل الذي له قوة عضلية وبطن مسطح.

9 تركيا :

تنجذب النساء التركيات للرجل ذو الوجه العريض واللحية القصيرة، كذلك الرجل الذي ينمو له الشعر في منطقة الصدر، حيث اعتبرن أن هذه الصفات تدل على الرجولة الخالصة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع