تحدث ديفيد كينج ، المدير الإداري للتحقيقات ، عن العلامات الأكثر شيوعًا لخيانة الأزواج. وبحسب قوله ، فإن النساء اللواتي يأتون إلى محققين خاصين محقون في 80٪ من جميع القضايا. هذا لأنه يمكنهم اكتشاف التفاصيل التي لا يهتم بها أزواجهن. وفي هذا المقال, سنكشف لكم هاته التفاصيل :

الإشارة الأولى:

العلامة الأولى والأبرز هي عندما يبدأ زوجك أو صديقك في الاهتمام بنفسه أكثر بكثير مما اعتاد عليه: لديه كولونيا جديدة ، وقصة شعر جديدة ، وأسلوب ملابس جديد. إذا شعرت أنه لا يريد قضاء الكثير من الوقت معك ، فمن المحتمل جدًا أن زوجك يخونك.

الإشارة الثانية:

إذا قام رجل بتعيين كلمة مرور على هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص به دون أي سبب وجيه ، فقد تكون علامة مقلقة. حسنًا ، بالطبع ، إذا نظرت في مجلداته بشكل غير رسمي وراقبت جميع مكالماته ، فربما لا يوجد شيء غريب في تعيين كلمة مرور لأنه يحتاج فقط إلى مساحة خاصة. ومع ذلك ، إذا كانت علاقتك مليئة بالثقة ثم قام بتعيين كلمات مرور على جميع أجهزته ، فمن المحتمل أن يكون لديه شيء يخفيه.

الإشارة الثالثة:

الغضب والعدوان. في كل مرة يرن فيها هاتفه ، ينهض ويترك الغرفة للتحدث على الهاتف. كل سؤال تطرحه ، حتى الأبسط ، يمكن أن يؤدي إلى جدال. يبدو أنه يريد سببًا للصراع. وبعد أن تتحدث عن ذلك ، يغادر الشقة "للحصول على بعض الهواء النقي". في الواقع ، في هذه الحالة ، يحاول الرجل التوقف عن الشعور بالذنب. يحاول تبرير أفعاله بإلقاء اللوم عليك.

الإشارة الرابعة:

آخر علامة على أن رجلك غير مخلص هي رغبته في مغادرة المنزل بدونك. إذا كان زوجك يدعوك إلى السينما والمطاعم أو يقترح مقابلة الأصدقاء أو الخروج من المدينة ولكنه الآن يبحث عن سبب للذهاب إلى مكان ما بدونك ، فهذه إشارة مقلقة.

ملاحظة: بشكل منفصل ، قد لا تعني هذه الإشارات أي شيء. ومع ذلك ، إذا لاحظت القليل منها ، فلا يجب أن تتجاهليها. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع