كل فتاة تحلم بأن تكون هي الأجمل وأن تمتلك مواصفات الجاذبية والأنوثة لكسب قلب الرجل، ولا شك أن لكل أنثى صفاتها وطابعها الخاص الذي يميزها عن الأخريات، في هذا المقال ستتعرفي على أسرار الأنوثة الطاغية وكيفية إبرازها :


 - حنان الأنثى ورقتها:

من المعروف أن المرأة قلبها حنون وتتميز بالرقة والعطف والرحمة تجاه الكائنات الضعيفة كالحيوانات ، لذلك إذا رأى الرجل الذي تحبيه مدى حنانك وعطفك على تلك الكائنات سيتمسك بك لأنك بالطبع ستتعاملين معه بكل نعومة ورقة.


 - الأنوثه هي فن الكلمه الحلوة:

للكلمة الحلوة والرقيقة من الأنثى تأثير كالسحر ولها إنطباع رائع عند الرجل، فإن علا صوت المرأة أو أنفعلت وأصبحت خشنة وفظة في طريقة تعاملاتها مع الأخربن، سيؤدي ذلك إلى إنصراف أصدقائها وأي شخص جديد يدخل حياتها.


 - الأنوثة الطاغية تعني الضعف:

نعم؛ في كثير من الأحيان الأنوثة تعني الضعف وإظهار ذلك الضعف للرجل في مواقف عدة مثلآ: أنكي لا تستطيعن نقل الأثاث في المنزل وحدك، فتطلبي من زوجك مساعدتك في ذلك لأنه أقوى، سيشعر الرجل في ذلك الوقت بالقوة والسعادة لأن الرجل بطبيعته بميل إلى المرأة الضعيفة التي تظهر أنوثتها.


 - اظهري انوثتك في كل مكان:

من أقوى النصائح لإظهار أنوثة المرأة هي أن تنتهز كل فرصة لإظهار الأنوثة وخفة الظل فمثلآ؛ اسألي بكل رقة عن أشياء لا يعرفها إلا الكبار مثلا؛ عن معنى كلمات معقدة في الإقتصاد والسياسة العالمية، سيشعر الرجل في حينها برجاحة عقلة وقوة تفكيره التي تحتاجين إليها فيفرح بذلك وينجذب إليك أكثر. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع