التوأم الروحي علاقة روحية قوية ، تسمى أحيانًا "روح المرآة"، ويُعتقد أن التوأم الروحي هو النصف الآخر للشخص.حيث يعبر عليه في بعض الأحيان بأنه روح واحدة تنقسم على جسدين. واحدة من الخصائص الرئيسية لعلاقتك بتوأم روحك هي أنها ستكون صعبة وصحية في نفس الوقت. ويرجع ذلك إلى طبيعة انعكاس الروح المزدوجة ، حيث تظهر لك أعمق مخاوفك وجوانبك السوداء. لكنها تساعد أيضًا في التغلب عليها ، والعكس صحيح  سوف يتأثر توأم روحك بنفس الشيء.
تقول المعالجة النفسية "Babita Spinelli" ، "هناك تسمية خاطئة على أن التوأم الروحي يكملك، بل في الواقع ، تهدف هذه العلاقة إلى تشجيعك على أن تكون أكثر اكتمالاً ." 
إليك 8 علامات تدل على أنك قد وجدت توأم روحك فعلاً وفقا للمعالجة النفسية "Babita Spinelli" :

1. عندما تلتقي به، يكون هناك اعتراف فوري :

عندما تصادف توأم روحك لأول مرة ، تقول "Babita Spinelli":

"إنه سيكون هناك شعور قوي بالانجذاب والاعتراف والشوق. وتلاحظ عند لقاءك  به وكأنك في بيتك. إنهم يشعرون بأنهم مألوفون، رابط قوي لا يمكن إنكاره كما لو كنت تعرفهم من قبل."  

2. يشبهك كثيراً :

قد تجد أنت وتوأم روحك أن لديكم الكثير من القواسم المشتركة فيما يتعلق بالقيم والتجارب السابقة والاهتمامات ، تضيف "Babita Spinelli":

 "سيجد كلاكما أن قصتكم الماضية بها الكثير من الصدف والتجارب المماثلة." 

3. يكمل بعضكما البعض :

في تلك الأشياء التي لا تتشابهان فيها ، ستجد أن هذه الاختلافات تكمل بعضكما البعض ، على سبيل المثال ، سوف تصحح صفاتك الحسنة صفاته السيئة، والعكس صحيح. ولأن توأم روحك يعكسك ، فمن المحتمل أنك ستدرك تمامًا كيف تبرز هذه الاختلافات .

4. تشعر بالإنجذاب :

من اللحظة التي التقيتم فيها وما زلت حتى يومنا هذا ، تشعر بالانجذاب إليه جسديًا عندما يكون بالقرب منك ، وكذلك ، عندما يكون بعيدًا. يبدو الأمر كما لو أنه معك .

5. إضطراب العلاقة :

العلاقة مع التوأم الروحي لا تكون دائماً سلسة، هي في الواقع ليست كذلك. إن كونك مرتبط بتوأم روحك يشبه المواجهة المستمرة مع نفسك ، أي الأشياء التي قد لا تحبها في نفسك. يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا ، لكنه يسهل تجاوز هذا لكل منكما.

6. الإنفصال والعودة :

أو "الملاحقة" وهي بالتأكيد جزء من العلاقة بتوأم الروح. في مرحلة ما ، قد يبتعد أحدكم عن الآخر، بدافع الخوف والغضب أو "سمها ما شئت". لكنك ستعود إليه دائمًا. تقول "Babita Spinelli":

"إذا كنت في علاقة من النوع المتكرر والمتقطع ، فقد يكون ذلك بسبب توأم الروح. ستجد أن الأشياء تستمر في جمعكما معًا بطرق عشوائية. يمكن أن تكون شهورًا أو سنوات أو حتى عقودًا ، لكن دائماً ما تجدان الطريق إلى بعضكما البعض."  

7. الإتصال الروحي :

من المحتمل أن تتواصل أنت وتوأم روحك بلمحة واحدة ، وستعرف دائمًا ما يفكر فيه. تضيف "Babita Spinelli" :

"انكما قد تحسان بمشاعر بعضكما البعض من خلال نظراتكما فقط." 

8. يدفعك لتكون أفضل :

نظرًا لأن التوأم الروحي يعمل كمرآة ، فإنكما تتحداننا للقيام بعمل أفضل ، وفي كثير من الأحيان ، تتوافق أهدافكما بطريقة تدفعكما إلى آفاق جديدة. إنها علاقة واسعة للغاية تعزز الكثير من النمو والتطور. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع