إحصائيا، أكثر من 80% من الأشخاص سبق أن حلموا بأحلام جنسية وعاشوا لحظات جنسية سواء كانت جيدة أو سيئة، هذه النوعية من الأحلام الغامضة يحللها الخبير “إيان والاس” العالم النفسي، والخبير بالأحلام، بحيث سيوضح لكم في السطور التالية حقيقة 6 أحلام جنسية هي الأكثر شيوعاً :

1) حلم الخيانة الزوجية :

يشير هذا حلم إلى افتقار الثقة، لكن ليس في الإرتباط أو الزواج نفسه. بل فقدان الثقة بالجاذبية الخاصة بك أنت، فإذا كنت تحلم بهذا النوع من الأحلام لمرات عديدة، فهو دليل على أنك تعاني من ضغوط عديدة في حياتك الواقعية، تجعلك تشعر أنك أقل ثقة ويقين بنفسك.
مثلًا إذا تعرض مشروعك للرفض في العمل، أو لم تعثر على مقاسك المناسب أثناء التسوق… يقول “والاس” أن هذه الأمور البسيطة قد تجعلك تعيش أحلام الخيانة في نومك.
فعموما هذا الحلم هو مؤشر على أنك تسعى إلى الحصول على رضا من حولك، وحتى رضا نفسك.

2) ممارسة جنس شاذ :

لا يكون لهذا الحلم أي توابع مثيرة للقلق، بل على العكس من ذلك، فالحلم الشاذ يعني بأنك راض ومرتاح عن جسمك ومبادئك وأخلاقياتك وما تقدره كشخص.
الخبير “والاس” يؤكد أن هذا الحلم هو فقط يعطي انعكاسا لشخصيتك المغامرة والجريئة.

3) ممارسة الجنس مع شخص لا تعرفه :

الوجه في الحلم يرمز للهوية، لذلك إذا حلمت بأنك تمارس الجنس مع شخص بلا ملامح واضحة، فهذا يدل على أن هناك شيء ما في حياتك لم تكتشفه بعد أو لم تحققه.
“والاس ” يصرح بعبارة أخرى : “هذا الحلم هو دعوة صريحة للنظر عن كثب فيما يحتمل أن يكون عائقًا أمامك لتحاول إصلاحه”.

4) ممارسة الجنس مع شخص مقرب :

من أكثر الأحلام الغريبة، والتي تجعل الأشخاص في حيرة وقلق، ولكن وفقاً للخبير النفسي “والاس”، فإن مثل هذه الأحلام عندما تأتي فهذا يعني بأن لدى صديقك/صديقتك سمة شخصية جذابة تعجبك فقط لا غير، لذا فلا داعي للقلق.

5) الجنس مع زميل لا تطيقه :

يقول “والاس”، أن هذا الحلم يرمز لاهتمامك الشديد بهذا الشخص، حتى إذا كان الإهتمام ينم عن كره وعدم التقبل.

6) ممارسة الجنس مع شخص مشهور ووسيم :

هذا الحلم يراود الفتيات أكثر من الرجال، ويشير إلى الثقة بالنفس والتميز والنظرة الإيجابية في الحياة، فالشخص الذي يحلم بهذا النوع من الأحلام، لديه القدرة على اكتساب المزيد من القوة والصبر حسب الخبير “إيان والاس”.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع