ليس هناك شك في أن وسائل التواصل الاجتماعي قد غيرت طريقة المواعدة لدى البعض، وعلى الرغم من أن البقاء على تواصل هو أمر ايجابي، لكن قد يصاحبه الكثير من الأمور السلبية، خاصة إذا كان أحد الطرفين جد نشيط، فماذا لو كان يقوم بعمل إعجاب بصور الفتيات هل هذا أمر سيء ؟

تعد وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للحفاظ على الشعور بالتواصل، ولكن كل شخص يدخل في العلاقة يكون ذو احتياجات مختلفة للاتصال والالتزام والحميمية.

للبعض يعد وضع (إعجاب) للصورة مجرد إعجاب فقط، لكن ماذا لو كانت هذه التفاعلات تعكس أشياء أخرى ؟ هنا يمكن أن تكون مشكلة.

في سؤال على موقع Quora حول الموضوع، إختفلت الإجابات بين كونه سلوك عادي، وما بين من يحاول تجاهل الأمر، ومن يضع له تفسيرات خاصة.

في إجابته على نفس السؤال يقول “Bryan J. Calabro” أن الإعجاب بصورة فتاة معينة يبقى سلوك ليس ذو أهمية كبيرة، وإذا حاولتي التحكم في الأشياء التي يقوم بها، فستكون النتيجة عكسية للغاية، وسيفعل ذلك بشكل أكبر، إلى حين يجد الفرصة المناسبة لخيانتك، ويأكد أنه لا مجال لإيقافه إذا كان يريد العيش مع واحدة أخرى.

Rakhi Dutta في جوابها تقول بأن هذا يعني أنه ليس جدي في العلاقة، وإذا كان الشخص جدي في علاقته فلن يقوم بهذه الأشياء، والتي يمكن أن تسبب الغيرة الشديدة، والآلام لمن يحب.

في هذه الحالة، وبما أنك بدأتي التساؤل حول جدية الأمر، فمن الواضح جدًا أن سلوكه يؤذيك بشدة، وهذا يعني أنه لا يهتم بمشاعرك على الإطلاق ولا يحترمك.

الرد الذي حصل على أكثر عدد من التقييمات و التفاعلات، نشر من قبل مجهول، يقول أن أغلب النساء الاتي يتحدثن عن الموضوع، بإستهتار يكذبن على الامر أو يحاولن إقناع أنفسهن بأن الامر عادي ولا يستدعي أي تدخل.

في حديثها تقول “لا توجد امرأة ُتقدر الرجل، الذي يقوم بالإعجاب والتعبير عنه بهذه الطريقة ونسج التخيلات حول الإناث الأخريات، خاصة إذا كانت هذه الإناث تظهر المفاتن”

حتى لو لم تكن الأمور جدية، وأن الرجل يقوم بعمل إعجاب دون أن يعي ذلك، فإن هذا السلوك يجمع عليه الجميع على أنه سلوك ينقص من المرأة التي تحبه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع