يلجأ بعض الناس إلى تناول الفياجرا بهدف تحسين الصحة الجنسية لما لها من أثر فعال في تحسن تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي إلى حدوث الانتصاب بشكل جيد ولكن ماذا يمكن ان يحدث لجسمك اذا داومت على تناول الفياجرا بشكل يومي ؟ جمعنا لكم الخلاصة في هذا المقال :

1. تصبح أكثر عرضة للإصابة بالنوبات القلبية وخاصة إن كنت تتناولها مع أحد الأدوية التي تحتوي على مادة النترات لعلاج آلام الصدر فتسبب لك انخفاض في ضغط الدم بشكل ملحوظ .

2. تؤدي إلى زيادة شعورك بالصداع و الدوخة و آلام العضلات و تنميل الذراعين والساقيين نظراً لأنها لا تؤثر على الأوعية الدموية الموجودة بالقضيب فقط و لكنها تؤدي إلى توسيع بعض الأوعية الدموية الموجودة بالجسم أيضاً.

3. تؤدي إلى الإصابة بالحساسية المزمنة وظهور بعض الاعراض مثل الطفح الجلدي و احمرار الجلد و احمرار البشرة وقد تصل المضاعفات إلى تورم اللسان والحلق أو صعوبة التنفس وهو ما ظهر على 2 % من الخاضعين لدراسات السريرية و يتناولون الفياجرا بشكل يومي.

4. يؤدي تناول الفياجرا بشكل يومي إلى تلف انسجه القضيب ويرجع ذلك إلى الانتصاب المستمر لاوقات طويلة وهو فيما يعرف علميا باسم الانتصاب المستمر القساح priapism.

5. في حالات نادرة ممن يعانون من مشكلات صحية بأمراض القلب أصيبوا عند تناولهم الفياجرا بشكل يومي بأعراض مثل عدم انتظام ضربات القلب التي أدت في النهاية إلى إصابتهم بالنوبة أو السكتة القلبية والموت.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع