قد تكونين على علاقة مع رجل ما، تتواصلون بشكل مستمر وأنت سعيدة بذلك، لكن فجأة يبدأ هذا الشخص في تجاهلك وعدم الرد على اتصالاتك ورسائلك، أو قد يقوم بالرد في وقت متأخر أو يعتذر منك ويخبرك بأنه سيحدثك لاحقا ولا يفعل ذلك. هذا السلوك بلا شك سيثير شكوكك وسوف يغضبك كثيراً، لهذا جلبنا لك 5 خطوات سهلة وبسيطة يمكنك القيام بها عندما لا يرد حبيبك على اتصالاتك.

لا ترسلي المزيد من الرسائل

توقفي عن إرسال المزيد من الرسائل أو الاتصال به، فهذا لن يسبب له إلا الإزعاج. بعض الفتيات يلجئن لأصدقائه من أجل سؤالهم عما إذا كان يتواجد معهم، لا تقومي بهذا التصرف لأن هذا قد يزعجه حقاً ويتسبب في خلق مشكلة بينكما.

حاولي فهم ما يحدث معه

لو لم يجب حبيبك على رسائلك واتصالاتك لمدة ثلاثة أيام، قومي بإرسال رسالة طارئة لتحاولي فهم ما يحدث معه، لو لم يجب، وطال الأمر واستمر لأيام أخرى تجاوزت ال10 أيام، فربما ينبغي عليك نسيان الأمر كلياً.

التحدث وجها لوجه

لو كانت هناك أي إمكانية للذهاب إلى مكان ما وإيجاد حبيبك هناك (الجامعة، محل العمل)، فاذهبي لكي تفهمي منه السبب الذي جعله يتجاهل اتصالاتك ورسائلك ولا يرد عليك، لكن احرصي على أن تكونا بمفردكما وتحدثا بكل هدوء.

احذري عند الشكوى

قد تجدين نفسك غاضبة أو حزينة مما حدث وترغبين في الفضفضة والتحدث والشكوى وإفراغ ما بداخلك، لكن انتبهي للشخص الذي تشتكين عنده، فلا تذهبي للأصدقاء المشتركين بينكما لأن هذا الأمر قد يفاقم من المشكلة. عبري عما بداخلك لأقرب صديقة لك واحرصي على ألا يعرف أي شخص غيرها بشأن مشاعرك.

لا تكتبي عنه على الإنترنت

تلجئ الكثير من الفتيات إلى وضع منشورات والكتابة عن المشكلة على حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي اعتقادا منهن بأن ذلك سيلفت انتباه الرجل وسيأتي لمحادثتهن. الحقيقة هذا السلوك سيدفعه لاعتبارك كشخص غير ناضج ومزعج لهذا لا تقومي به، ولا تنسي بأن المشكلة بينكما أنتما الاثنين ولا تخص عامة الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع