الوقوع في الحب شعور مذهل، ولكن العلاقات تحتاج للكثير من الجهد والعمل خاصة في بدايتها، فالكثير يتساءلون في بداية العلاقة عما إذا كانت علاقتهم من المفترض أن تستمر أم لا. لحسن الحظ، كثير من الناس يظهرون بعض العلامات التي تدل على أنهم يريدون أن يكونوا مع شريكهم إلى الأبد، وهذه بعض من تلك العلامات.

يضعك أولاً

بالطبع، في بعض الأحيان علينا أن نضع أنفسنا في المقام الأول لأن هناك أشياء مهمة للغاية في حياتنا، ولكن عندما يريد شريك حياتك أن يكون معك إلى الأبد، تأكد من أنه سيضعك بشكل عملي في المرتبة الأولى بشكل دائم، فهو يضحي بكل شيء من أجلك ويضع احتياجاتك قبل احتياجاته وهذا أكبر دليل على أنه يريد البقاء معك للأبد.

يفهمك جيداً

عندما يريد شريكك أن يكون معك، فإنهم يبذل جهدًا لفهمك. يبذل جهدًا لفهم أفكارك وعواطفك وآرائك ورغباتك، فهو يفهمك على مستوى لا مثيل له، وهو الشخص الوحيد الذي يريد أن يفهمك بشكل عميق.

المكوث معه سهل

عندما يكون الارتباط والمكوث معه أمرا في غاية السهولة وتقضي أوقاتا مرحة ومضحكة ومليئة بالحب معه، وتتواصل معه بشكل جيد فاعلم بأن الأمور ممتازة. لا يعني ذلك بأن تكون علاقتك خالية من المشاكل والجدالات ولكن يكفي أن تفتقر للدراما والأمور المزعجة.

يفكر مثلك

حسب علماء النفس، الشخص الذي يحبك بعمق يعتاد مع مرور الوقت على التفكير بنفس طريقة تفكيرك وتصبح لديه نفس القيم التي تمتلكها، فأنت لا تخاف من التعبير لشريك عن أي شيء أو رأي لأنك تعرف بأنه سوف يتقبل رأيك ويتفهمك.

تثق به من كل قلبك

شريكك الذي يريد أن يكون معك يعني أنهم لن يفعل أي شيء لخيانة ثقتك، وهذا سيؤدي بك إلى الثقة به بكل شيء لكونه صداقا معك ولأنك تثق بأنه يحافظ على جميع أفكارك وأسرارك.

يجعلك شخصا أفضل

هذا الشخص يجعلك تشعر بأنك شخص أقوى وأفضل مما كنت وأكثر شجاعة.

يجعلك تشعر بالراحة

الشخص الذي يحبك فعلا سيجعلك تشعر براحة لا مثيل لها، وأينما كنت. كنت تمر بيوم فظيع سوف تجده يحاول جاهدا حتى يحسن من مزاجك وتشعر بالسعادة مجددا.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع