إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص مغرمًا بك أم لا ، ولا يمكنك سؤاله مباشرة ، فسنقدم لك بعض النصائح. انتبه جيدًا للطريقة التي يتحدث بها إليك أو إيماءات التي يقوم بها. على سبيل المثال ، إذا قام بعض شفاهه أثناء التحدث ، فقد يظهر ذلك شعورًا بعدم الراحة أو القلق.  إليك 7 إيماءات خفية تكشف عن مشاعر الناس الحقيقية :

1. يلمس رقبته :

هذا يعني غالبًا أنهم غير متأكدين من شيء ما أو أنهم يشكون فيما يقولونه. بالطبع ، يمكن أن يكون هذا النوع من السلوك غزليًا أيضًا ، ولكن عندما لا يكون الأمر كذلك ، فاحرص على الانتباه إليه. أيضًا ، إذا ارتفعت أكتافهم نحو آذانهم ، وإخفاء أعناقهم بطريقة ما ، فهذا يعني سرًا أنهم يختلفون معك أو أنهم لا يخبرونك بالحقيقة الكاملة.

2. يعض شفاهه :

إذا رأيت أنه يعض شفاهه ، فعادةً ما تكون هذه علامة على وجود خطأ ما. إذا كنت تتحدث معهم ويفعلون ذلك ، فقد يشير ذلك إلى أنهم لا يحبون الموضوع أو السؤال الذي تطرحه. حاول تغيير الموضوع وإلقاء نظرة على أفواههم مرة أخرى. علاوة على ذلك ، فإن عض الشفاه هو طريقة يمكنهم من خلالها تهدئة أنفسهم إذا شعروا بالقلق.

3. يحافظ على بعد المسافة :

إذا أخذوا خطوة إلى الوراء أثناء التحدث إليك ، فقد يشير ذلك إلى أنهم يريدون الاحتفاظ ببعض المسافة الجسدية أو العاطفية عنك. في هذه الحالة ، ربما يعني هذا أنهم يشعرون بعدم الارتياح. نحن لا نتحدث عن المساحة الشخصية التي نحتاجها جميعًا ولكن يمكنك أن تشعر عندما يراوغك شخص ما عن قصد.

4. يظهر ابتسامة مزيفة :

هل يمكنك اكتشاف ابتسامة مزيفة؟ انتبه جيدًا إلى زوايا الشفاه والتجاعيد حول عيونهم. تتضمن الابتسامة الحقيقية الكثير من عضلات الوجه. لذلك عندما يضحك شخص ما حقًا على نكتة ، يمكنك رؤية خطوط حول عينيه. عكس الابتسامة المزيفة فهي لا تتضمن نفس القدر من العضلات ، وتبدو متوترة ومضطربة.

5. لا ينظر إلى عينيك :

يعد عدم التواصل بالعين ، منذ البداية ، علامة سيئة عند التحدث مع شخص ما. قد يعني ذلك أنهم ليسوا مهتمين بالمحادثة ، أو لا ينجذبون إليك ، أو أن اتصالك ليس حقيقيًا كما كنت تعتقد. علاوة على ذلك ، قد يكذبون عليك لأن تجنب الاتصال بالعين هو علامة على أنهم يخفون شيئًا ما.

6. يجيب بكلمة واحدة :

إذا كنت في كل مرة تطرح فيها سؤالاً أو تبدأ محادثة ، تكون إجابتهم ضئيلة ، فقد لا يكونون مهتمين بك. ولا يمكنك جعل شخص ما يتحدث معك إذا لم يرغب في ذلك.

7. يضع أيديه على الكرسي الذي يجلس فيه :

إذا كنت جالسًا على طاولة وكانت أيديهم على ركبهم ، فقد يشير ذلك إلى أنهم متحمسون جدًا للمحادثة. أما إذا كانت أيديهم على كرسي بذراعين ، فقد يرغبون في المغادرة في أسرع وقت ممكن لأنهم ليسوا منخرطين معك بشكل كبير .

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع