السفر إلى مكان جديد تجربة ثرية. تجعلك على دراية بالثقافات والتقاليد المختلفة.
السفر يكون ممتعًا عندما تفعل ذلك مع مجموعة كبيرة ، سواء أكان ذلك مع عائلتك أو أصدقائك ، يمكن أن يكون ممتعًا أيضًا عند القيام به بمفردك.
أثناء السفر بمفردك ، عليك أن تكون على دراية بمحيطك ، ومنتبهًا ولديك خطة.
إليك 4 نصائح يجب أن تضعها في اعتبارك دائمًا للبقاء آمنًا والاستمتاع بتجربة ممتعة:

1. السفر بمفردك يشمل مقابلة أشخاص جدد في الطريق ، لا يجب الوثوق بهم أو السماح لهم بالعناية بأشياءك الثمينة. قم بتكوين صداقات في مكان جديد ، لكن توخى حذرك دائماً.

2. قبل السفر إلى مكان جديد بمفردك، قم بإجراء الكثير من الأبحاث لمعرفة الأسعار الأساسية. إذا كنت ذاهبًا إلى مكان يتحدث فيه السكان الأصليون لغة مختلفة ، فتأكد من تعلم بعض المصطلحات الأساسية بهذه اللغة لتسهيل التواصل.

3. لا ترتدي ثياباً بطريقة تجعلك تبدو كسائح. حاول أن تندمج في الحشد ولا تفرط في ارتداء المجوهرات أو أي أشياء أخرى باهظة الثمن قد تجذب الانتباه غير المرغوب فيه.

4. كن منفتحًا على المغامرات والتجارب الجديدة. يمكن أن يكون السفر الفردي ممتعًا للغاية ومريحًا طالما أنك لا تركز كثيرًا على الشعور بالوحدة وبدلاً من ذلك تركز على المناطق الجميلة المحيطة بك.

"يرجى ملاحظة أننا نشجع السفر الآمن مع الالتزام بإرشادات 19-Covid التي تشمل ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة واتباع بروتوكولات التباعد الاجتماعي."

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع